"يورو 2020" يدفع أريولا للرحيل عن ريال مدريد

الاحد 26 ابريل 2020 | 10:41 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

تأجلت بطولة كأس الأمم الأوروبية للعام القادم 2012، إلا أنها باقية بإسمها يورو 2020 لذا، فقد وجد أريولا حارس ريال مدريد إن قرار الرحيل هو الأنسب.

وقرر الحارس الفرنسي الشاب الرحيل عن قلعة البرنابيو، من أجل الاشتراك أو التواجد مع منتخب فرنسا تحت قيادة ديشامب، حيث أن تأجيل البطولة أعطى للحارس الشاب متسع من الوقت ليثبت أحقيته بالتواجد.

ووفقا للعديد من المصادر، فقد رفض أريولا العودة لصفوف باريس سان جيرمان مع نهاية الإعارة، نظرا لأنه سيكون بديل للحارس كيلور نافاس.

من ناحيته، فقد استبعد النادي الإسباني بقيادة زين الدين زيدان المدير الفني، أن تتم مزاحمة الأندية على أو الصراع لضمه بشكل رسمي، بحيث أن الخسائر كبلت طموحات الميرنجي وإدارته.

وأكدت العديد من التقارير، أن أريولا الآن يبحث عن أية عروض مناسبة للعب بشكل رسمي، ثم التواجد في مع منتخب فرنسا للتنافس على بطولة الأمم الأوروبية القادمة.

الجدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي يملك حارس الأساسي "هوجو لوريس" نجم عرين شباك توتنهام الإنجليزي، فهو القائد الأول الذي حمل كأس العالم الماضية روسيا 2018 وحسب آراء المحللين من المستبعد أن يحل حارس بدل منه في البطولة القادمة.

في سياق متصل

كشفت تقارير فرنسية أن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أجرى اتصالا هاتفيا مع والد النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي خلال فترة توقف المسابقات الرياضية حاليا بسبب جائحة كورونا.

جاء ذلك وفقا لما ذكره موقع "لو10سبورت" الفرنسي.

تجدر الإشارة إلى أن كلوب يُعَدُّ منذ فترة طويلة من أشد المعجبين بالنجم الفرنسي الشاب والذي يعتبره البديل المثالي في حال رحيل محتمل للنجم ساديو ماني، وذلك لما يتمتع به من سرعة تجعله مؤهلا لطريقة لعب بطل الدوري الإنجليزي.

ويرتبط مبابي/19 عاما/ بعقد مع نادي العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان، يستمر حتى 2022، وذكر الموقع أنه لا يمكن انتقال اللاعب من النادي بأقل من 200 مليون يورو وذلك على الرغم من تراجع أسعار الانتقالات بسبب أزمة كورونا.

ويسعى باريس سان جيرمان إلى تمديد عقده مع المهاجم الدولي ورفع راتبه السنوي إلى نفس مستوى النجم البرازيلي نيمار (والذي يُقَدَّر بـ30 مليون يورو).

موضوعات ذات صلة:-

كلوب يزاحم كبار أوروبا ويجري اتصالًا هاتفيًا مع والد مبابي

روبن يُثير الجدل في أوروبا وسط احتمالية عودته إلى الملاعب

الحكومة تصدم أندية الدوري الإسباني: "عليكم الانتظار لفترة أطول"

اقرأ أيضا