أمينة تستعد لطرح "أوبريت" بمشاركة أحمد شيبة.. تفاصيل

الاحد 26 ابريل 2020 | 01:43 مساءً
كتب : دينا شفيق

تستعد المطربة أمينة بمشاركة المطرب أحمد شيبة، لتقديم أوبريت غنائى جديد، على طريقة الفيديو كليب، ومن المتوقع أن يظهر في الكليب كل من الفنانين أحمد بدير، وكمال أبورية، ومها أحمد، وأحمد ماهر، كما يتم طرحه علي طريقة الفيديو الأسبوع الحالي، وذلك من خلال أوبريت تحمل اسم "خليك في البيت".

من ناحية أخرى، طرح "شيبة"، مؤخراً أغنية مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال، والأغنية تحمل اسم "البذرة الطيبة، من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع موسيقى أشرف البرنس، ويتم حاليا عرض المسلسل على قناة الحياة يوميا في الساعة 12.5، بعد منتصف الليل.

وتدور أحداث المسلسل فى فترة زمنية قديمة قبل 100 عام أو أكثر وتحديداً فى عصر الفتوات، حيث تستعرض الحلقات أوجه الحياة الاجتماعية خلال هذه الفترة من خلال شخصية الفتوة، والأفراد المحيطين بها، كما يتناول بعض الأحداث الأخرى بالحارة المصرية قديمًا وبالتحديد مع بداية القرن العشرين، حيث يسلط الضوء على والصراعات التى دارت خلال هذا العصر.

يذكر أن مسلسل "الفتوة" انتاج شركة سينرجى ، اشراف عام حسام شوقى، منتج فنى فتحي إسماعيل ، ومن بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ومى عمر ونجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض وضياء عبد الخالق ومحمود حافظ ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

"أنتم الأبطال الحقيقيين".. ساموزين يحيي خمس أفراح مجانية للأطباء والممرضين

كشف المطرب ساموزين عن استعداده لإحياء خمس أفراح مجانية للأطباء والممرضين من الجنسين، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشر ساموزين صورة جديدة في أحدث ظهور له وعلق عليها قائلا : "شكراً لكم.. الأطباء والممرضين.. أنتم الأبطال الحقيقيين، إن شاء الله أول ما يتم فتح الأفراح والمناسبات سوف أقدم 5 أفراح مجانا لأى طبيبة أو ممرضة عروس أو طبيب أو ممرض عريس، وهذا أقل ما أستطيع أن أفعله لكم.. ملائكة الرحمن".

كما طرح سامو زين، مؤخرا كليب أغنيته الجديدة "صو صو"، وهى من كلماته بالمشاركة مع الشاعر أسامة عبد الهادى، ألحان معتز أمين، توزيع أسامة عبد الهادى، من إخراج إسماعيل الأبرص.

وكان النجم سامو زين قال فى وقت سابق، إن أغنية "الورد الأحمر" كانت نقلة كبيرة فى حياته، مضيفًا أن الأغنية من المحطات المهمة، التى لم يتخيل أنها تحدث ضجة كبيرة، وكان الفنان طرح ألبومه "الورد الأحمر" فى توقيت صعب جدا، وتم تأجيله لأكثر من 5 مرات، وبرغم ذلك حقق الألبوم نجاحا كبيرا، ونالت أغنية "الورد الأحمر" إعجاب الكثيرين، خاصة بعدما صورها بطريقة مبتكرة ومختلفة.

اقرا ايضا : "فوضت أمري" لمحمد محيي تقترب من المليون مشاهدة خلال 48 ساعة

اقرا ايضا : شاهد.. رامز جلال يهنئ شقيقه بمسلسله الجديد "الفتوة"

اقرا أيضأ: "أجواء الزمن الجميل ".. أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب كورونا

اقرأ أيضا