نجيب ساويرس يثير الجدل بعد حديثه عن الزواج عبر "تويتر"

السبت 25 ابريل 2020 | 01:24 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كعادة نجيب ساويرس يخرج بين الحين والآخر بتويتة يثير جدل الجمهور حولها، فنشرت إحدى مستخدمات موقع التواصل الاجتماعى تويتر تغريدة: "الجواز عن حب بيفرق أيه عن جواز الصالونات ..ولا هي كده كده بتقلب نكد وخلاص ؟!!".

وأعاد نجيب ساويروس تغريدتها وعلق قائلا: "‏النكد أساسا بييجى مع الجواز".

وتفاعل معه عدد كبير من متابعية، وجاءت التعليقات كالآتى: ‏‎قصد حضرتك تقول انو بيبقي باكتج كله علي بعضه.. ‏‎النكد سمة عربية سواء بجواز ولا من غيره الرجل العربي والمصري بالخصوص يموت في النكد.. ‏‎عزيزى المواطن لاتبحث عن النكد أطمن.. هو عارف عنوانك.. ‏‎النكد مكتوب في القايمة قبل طقم الصيني.

ساويرس

تسجيل صوتي لأصالة

شهد طلاق الفنانة أصالة نصري جدلًا كبيرًا وواسعًا في الفترة التي إعلان الطلاق فيها، لتعود على الساحة مرة جديدة وتثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة حول الندم على بعض قراراتها في أواخر عام 2019 وبدايات 2020، الأمر الذي اعتبره البعض تلميح لعودتها قريبا للمخرج طارق العريان، الذي انفصلت عنه مطلع العام الجاري.

أكدت أصالة في تسجيل صوتي عرضه برنامج The Insider، أن أسرتها تفتقد وجود طارق العريان، في شهر رمضان، قائلة: "أكيد كلنا هنفتقد طارق بالتأكيد"، وبسؤالها عن إمكانية دعوته للإفطار مع الأسرة في رمضان، قالت: "والله ما بنعرف شو الظروف".

ساويرس

تابعت: "في هالشهر أنا في عندي أشياء مشاعر معينة تجول في خاطري منها الندم على بعض ما فعلت من ردود أفعال، أكيد أنا ارتكبت أخطاء فادحة في 2019 وبدايات 2020، بدي لاقي طريقة اعتذر عنها، لأن ما بعرف شو كانت أسبابها بس مرّات الدنيا لما بتاخدنا بالانشغال والمسؤوليات والخلافات اللي بتكون هيك لحالها بتهد جبل، مرّات بيكون البني آدم مش على توازن فيصرح تصريحات يندم عليها فيما بعد".

يذكر أن أصالة أعلنت انفصالها عن طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم، آدم وعلي.

اقرأ المزيد

"ماشي يارامز".. نجل غادة عادل يتوعد رامز جلال بعد حلقته مع والدته

تسجيل صوتي يثير الجدل حول علاقة الفنانة أصالة بطليقها مؤخرًا