صاحبة شخصية قوية.. ياسمين صبري ورفاقها تستغل "فرصة تانية"

الجمعة 24 ابريل 2020 | 08:34 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

بعد نجاج مسلسلها "حكايتي" في رمضان 2019، قررت الفنانة ياسمين صبري تقديم مسلسل آخر من بطولتها في رمضان 2020 بعنوان "فرصة تانية"، ولأول مرة تظهر ياسمين صبري في عمل فني بشخصية سيدة الأعمال صاحبة الشخصية القوية، فهي دوما الفتاة الصغيرة الدلوعة، سواء تغير الأمر لتصبح مصممة أزياء في "حكايتي" أو استمر الحال كما في باقي أعمالها، فهل ستكون مقنعة؟

جمال ياسمين صبري يجبر أي مخرج على اختيار شاب وسيم، ففي "حكايتي" وقع الاختيار على أحمد صلاح حسني، وهذا العام أحمد مجدي، الذي شارك مؤخرا في بطولة مسلسل "الآنسة فرح"، ليكون هذا العمل التليفزيوني الثاني له في البطولة.

ومن الصدف أيضا، أن مخرج العمل مرقس عادل قدم عملا تليفزيونيا واحدا فقط هو "حواديت الشانزليزيه"، وهذا هو عملته الثاني، أو فرصته الثانية! فهل يتمكن صناع المسلسل من النجاح في "فرصة تانية"؟

مسلسل "فرصة تانية" من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادي، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، ويشارك في بطولته بجانب ياسمين صبري كل من أحمد مجدي ودياب وهبة مجدي وآيتن عام أحمد الشامي ونهال عنبر ومحمود البزاوي.

وتدور أحداث المسلسل وفكرته في إطار اجتماعي درامي رومانسي، ويتناول فكرة "الفرصة الثانية" التي تتاح لك في الحياة، وهل ستكون ناجحة ومؤثرة، أم لن يتم استغلالها، وتم التصوير بين مدينة 6 أكتوبر ومنطقة القاهرة الجديدة.

اقــــرأ أيضًا:

بشرى تكشف مفاجأة للمصريين في مسلسل "القمر آخر الدنيا"

مفاجأة.. هذه أولى أخطاء مسلسل لعبة النسيان لـ دينا الشربيني