"عملتوا أحلى دعاية".. ريهام حجاج تستفز متابيعها بسبب مسلسل "لما كنا صغيرين"

الخميس 23 ابريل 2020 | 11:44 صباحاً
كتب : دينا شفيق

أثارت الفنانة ريهام حجاج حالة من الجدل، صباح اليوم، وذلك بعد نشر بوست، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت ريهام حجاج :" بعد الهرى إللي حصل أحب أشكركم على حسن تعاونكم لتحقيق أعلى أقوى دعاية لمسلسل لما كنا صغيرين، ومافضلش غير إننا نتقابل بكرة الساعة ٩ونص على دي إم سي و 10 على الحياة، وكل سنة وإنتم طيبين و بألف خير.

ونال البوست على غضب عدد كبير من متابيعها، حيث علق إحداهما على البوست قائلا:"بتغيصي مين، دعاية اية إحنا كرهنا المسلسل ".

مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

تدور أحداث المسلسل حول "جريمة قتل" تقلب حياة بطلة العمل وأصدقاءها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون فى إحدى الشركات التى يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث .

ورفع القائمون على مسلسل "لما كنا صغيرين" للفنانة ريهام حجاج، حالة الطوارئ للانتهاء من التصوير حيث يكثف المخرج محمد على عدد ساعات التصوير داخل الاستديو للانتهاء من تصوير جميع المشاهد الداخلية من المسلسل مع الأخذ بجميع الإرشادات الصحية في مواجهة فيروس كورونا.

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag) on Apr 23, 2020 at 12:34am PDT

بعد تهديد الاعتزال.. تدهور الحالة الصحية لـ خالد النبوي

توجه الفنان خالد النبوي إلى أحد المستشفيات الخاصة، لإجراء بعض الفحوصات الطبية، وذلك بعد إعلانه الاعتزال بسبب بوسترات مسلسل "لما كنا صغيرين "، بطولة النجمة ريهام حجاج وخالد النبوي ومحمود حميدة، ومن المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٠.

وقد أعلن الفنان خالد النبوي، عن استيائه الشديد من أحد منتجي مسلسله الجديد "لما كنا صغيرين "، موضحا إنه لم يوافق على وسائل الدعاية الموجوده في الشوارع أو على وسائل التواصل الاجتماعي، بمسلسه الجديد لما كنا صغيرين، حيث من المتوقع عرضة في السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٠.

وكتب النبوى عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "أبلغت السيد المنتج بعدم موافقتي على الدعايا والذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته، وأنه لا يعلم عنها شيئا، وأنه لم يتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنته أثناء التنفيذ حرصا على العمل بالأساس، ولأنه يعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم اعتذر هذه المرة".

وقال النبوي : "ستكون الأخيرة لأني مدين للجمهور ولعائلتي، ولهذه المهنة العظيمة، ولأنني أتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال بعض المجلات الفنيه وبعض المواقع الإلكترونية التي تنشر أخبارا عني، وهذه الأخبار كلها عارية تماما من الصحة، فإنني أوضح أنني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجودة في الشوارع أو على وسائل التواصل الاجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة أو مسموعة أو مكتوبة".

وأضاف النبوي :"وقد أبلغت السيد المنتج بعدم موافقتي والذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته، وأنه لا يعلم عنها شيئا، وأنه سيتم تصحيحها فورا، وللأسف لم يحدث حتى الآن. وقد تحدثت كثيرا مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا أوافق على أي دعاية نُشرت نهائيا، وأن عقدي لا ينص على ذلك، بل على العكس تمامًا، عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنا وسنا.. وفيه احترام تام لفني وإسمي.. فضلا عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضا".

وتابع النبوي:"وقد وعدني السيد المنتج المحترم بتنفيذ مواد الدعاية الخاصه بشركته لتصحيح الصورة وكل الأخطاء التي حدثت.. وأتمنى إن شاء الله يحدث ذلك قريبا، كما وعدني بذلك السيد المحترم نقيب الممثلين أيضا".

واختنم النبوي حديثة قائلا:"في النهايه أقول لمن يلوموني حبا، أو من تطاولوا كرها، خيرًا، أو شرا، بالتأكيد يوجد مسئولون أكبر مني عن تصحيح وضع الهرم المقلوب، ولأنه لا أحد مسئول وحده، فإنه يبدو لي ظاهرا جليا في هذه اللحظة أن الاعتزال هو الحل.

وأضاف، "وحتى لا أترك مجالا للقيل والقال.. لا توجد أي خلافات شخصيه بيني وبين جميع زملائي، أرجو أن يحرص الجميع على الدقة قبل أن يطلق أي كلمة دون التحقق من صحتها حتى لا يؤذي الناس بالباطل، الكلمة أمانة سوف يحاسبنا الله عليها..وحتى لا أترك مجالا للقيل والقال سيتم نشر الحقائق تباعا.. وسيتم إعلان كل شيء للجمهور في حينه".

يذكر أن عددا كبيرا من رواد السوشيال ميديا تداولوا صورة البوستر الخاص بعمل "لما كنا صغيرين"، المقرر عرضه في رمضان، وتظهر فيه الفنانة ريهام حجاج قبل النجم محمود حميدة، والنجم خالد النبوي مما أثار غضب الكثيرين.

أقرا ايضًا:

بصوت الليثي.. شاهد أغنية فيلم "حظر تجول"

هل يجوز الاعتكاف فى المنزل خلال شهر رمضان.. تعرف على الحكم