بمشاركة 330 لاعب.. الاتحاد المصري للشطرنج يعلن نتائج بطولة الـ"أونلاين"

الخميس 23 ابريل 2020 | 02:10 صباحاً
كتب : شادي أسامة

تمكن الاتحاد المصري للشطرنج برئاسة الدكتور هشام الجندي من تنظيم 4 مسابقات للشطرنج السريع أونلاين خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة، وذلك بمشاركة 330 لاعب.

ونظم الاتحاد أول مسابقة شطرنج للفتيات والسيدات أونلاين تحت إشراف الدكتورة منى اللبودي عضو مجلس الإدارة ورئيسة لجنة النشاط النسائي بمشاركة 44 لاعبة وناشئة في بطولة استمرت حوالي 5 ساعات عبر موقع نادي الشطرنج الدولي على الإنترنت "ICC"، والتي أقيمت بالنظام السويسري من 7 جولات.

وتُوجت اللاعبة ماري الفريد باللقب بجدارة برصيد 6.5 نقطة، وفازت باشتراك مجاني لمدة 6 شهور في الموقع الدولي لمسابقات الشطرنج أونلاين، وجاءت اللاعبة ساندي ميلاد في المركز الثاني برصيد 5.5 نقطة و فازت باشتراك مجاني لمدة 6 شهور في موقع المسابقات الدولي.

وحلت اللاعبة جوي روماني، في المركز الثالث برصيد 5.5 نقطة من 7 جولات، وفازت باشتراك مجاني لمدة 3 شهور، كما جاءت اللاعبة هالة شاهين في المركز الرابع برصيد 5 نقطة وفازت باشتراك مجاني لمدة 3 شهور، وحصلت اللاعبة صابرين عبد الحميد على المركز الخامس برصيد 5 نقطة وفازت باشتراك مجاني لمدة 3 شهور.

كما فازت خمسة لاعبات بإشتراك مجاني لمدة شهر في الموقع الدولي وهن؛ جمانة قنديل، ومريم عزب، ومريم ميلاد، وروز كمال، وبسمة محمود، وذلك في البطولة التي أدارها الكابتن مراد مجدي مدير البطولة، وعاونه في تنظيمها الحكم الدولي مها محمود، والحكم الاتحادي محمود جمعة، وهالة عبدالوهاب سكرتيرة لجنة النشاط النسائي بالاتحاد المصري للشطرنج.

اقـــــــرأ أيضًــــا:

الاتحاد السعودي يطلق بطولة عالمية للبلاى ستيشن

عبد العال يوضح سبب تلقيب حسن شحاتة المدرب الأسطورة

اقرأ أيضا