أندية الوسط ترفض عودة الدوري الإيطالي

الثلاثاء 21 ابريل 2020 | 12:16 صباحاً
كتب : إبراهيم سعد

ترددت عدة أنباء عن عودة الدوري الإيطالي للنور من جديد، على الرغم من استمرار الأجواء الحزينة لوباء الكورونا.

وكشفت عدة تقارير منتشرة عن رغبة أنديةايه سي ميلان وإنتر ميلان ويوفنتوس وروما بجانب عدد آخر، في عودة الكالتشيو من جديد، حيث أن الجهاز الفني لكل فريق طالب محترفيه بسرعة العودة لاستئناف التدريبات.

أما عن أندية الوسط والمؤخرة أمثال فيورنتينا سامبدوريا و بريشيا بالإضافة لتورينو وسبال وبارما، أن لا يعود الدوري بالتوقيت الحالي تخوفا من مخاطر وباء الكورونا، الذي اجتاح البلاد وتسبب بوفاة الملايين حول العالم.

وأصدرت رابطة الدوري الإيطالي خلال وقت سابق بيان تقول فيه: أكد مجلس الإدارة على نيته بعودة الدوري من جديد بحال وافقت الجهات المعنية من أمن وصحة بشرط الالتزام بكافة الأمور الضرورية للحماية من مخاطر الوباء.

واختتم البيان: سوف يتم استئناف النشاط الرياضي ، وفقًا للوائح التي أقرها الثنائي الفيفا والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث أنهما قررا، أنه للبروتوكولات الطبية لحماية لاعبي كرة القدم وجميع المهنيين العاملين، أن تكون هناك احتمالية لعودة النشاط.د رغبة باستقرار الأوضاع.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا، قد أوقف الكالتشيو وهو بموقف الإثارة والمتعة، عبر احتلال يوفنتوس مقدمة التدريب بفارق نقطتين عن لاتسيو الوصيف بالإضافة لمنافسهم إنتر ميلان، بعد أن أنهى يوفنتوس لقاءاته بالتفوق على النيراتزوري بهدفين وأشعل صراع الاسكوديتو.

في سياق متصل

حدد فريق ريال بيتس ألاسباني سعر للتخلي عن لاعبه الفرنسي ذو الأصول الجزائرية نبيل فقير خلال الميركاتو الصيفي القادم.

كشفت صحيفة اس الأسبانية أن ريال بيتيس حدد سعر نبيل فقير بـ50 مليون يورو، وهو مبلغ مرتفع بالنسبة للوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه جميع أندية كرة القدم بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أن هناك العديد من الأندية تسعى للتعاقد مع نبيل فقير هذا الصيف، على رأسها آرسنال وميلان اللذان يبحثان عن لاعب مهاري وقادر على صناعة الفارق في الخط الأمامي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلان وآرسنال ليسا مستعدين لدفع مبلغ كهذا في الوقت الراهن للتعاقد مع اللاعب .

موضوعات ذات صلة:-

ريال بيتس يحدد سعر التخلي عن نبيل فقي

تحليل.. الشكوك تحاصر أولمبياد طوكيو في 2021.. والأمراض كلمة السر

رونالدو يقيم حفل كبير في البرتغال ويثير الجدل

اقرأ أيضا