"هافهم واجيلكم".. سامح حسين يشعل السوشيال ميديا بفيديو جديد على تيك توك

الاثنين 20 ابريل 2020 | 02:54 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان سامح حسين، جمهوره منذ قليل، بفيديو جديد يعلن فيه انضمامه لعشرات النجوم على تطبيق "تيك توك"، لقضاء وقت فراغهم في الحجر المنزلى، للقضاء على فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق سامح حسين على الفيديو قائلا:" هافهم واجيلكم ماانا قاعد فى البيت بقى".

😂 هافهم واجيلكم ماانا قاعد فى البيت بقى A post shared by Sameh Hussein (@samehhusseinofficial) on Apr 19, 2020 at 1:19pm PDT

واستغل سامح حسين، العزل المنزلى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فى ممارسة لعبة تنس الطاولة "بينج بونج" فى منزله، ولكن بطريقة كوميدية، ونشر الفنان الكوميدى مقطع فيديو عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، خلال مباراته الخاصة للعبة "البينج بوج" داخل المنزل.

ويشار إلى أنه كان قد سبق وشجع الفنان سامح حسين، بطريقته الكوميدية، جمهوره بالبقاء فى المنزل والالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث شارك، خلال شهر مارس الماضى، مقطع فيديو مع إحدى بناته التى قامت برشه بالكلور، وعلق قائلاً: "تعامل مع أى شخص على إنه مصاب.. وتصرف مع كل الناس على إنك مصاب شكراً للأطباء.. هنحارب الكورونا.. قاعد بالبيت".

لهذا السبب.. محمد رمضان يسخر من نفسه

يستأنف الفنان محمد رمضان مرحلة مونتاج المشاهد الأخيرة من مسلسل "البرنس" والذي سيخوض من خلاله الموسم الرمضاني المقبل لعام 2020، ويشاركة في البطولة عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

وسخر متابعي رمضان من ظهوره بأكثر من شخصية في بعض الأعمال، حيث نشروا صورة لعائلة بسيطة وكل أفراد الأسرة هم محمد رمضان، مرفقة بتعليق: "عيلة محمد رمضان وهما بيفطروا في المسلسل الجديد البرنس"، عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وسخر أيضًا رمضان من نفسة حيث أنة نشر نفس الصورة وعلق عليها قائلاً: "ده يبقى اسمه البرنسات مش البرنس".

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان، وأحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد ‏علاء، ومحمد حاتم، ونور اللبنانية، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومروة الأزلي، ومن تأليف ‏وإخراج محمد سامي‎.‎

اقــرأ أيضًا:

أستاذ علاج سموم يكشف مفاجأة بشأن تخزين الفسيخ

لجنة الأزمة الأمريكية تفجر مفاجأة بشأن إصابة المتعافين بكورونا مجددًا

شريف منير يكشف جزء من كواليس "ونحب تاني ليه" لرمضان 2020