فريق عمل "الفتوة" يواصل تصوير المسلسل للحاق بالسباق الرمضاني

الاثنين 20 ابريل 2020 | 01:07 مساءً
كتب : دينا شفيق

يواصل فريق عمل مسلسل "الفتوة"، بطولة النجم ياسر جلال، تصوير مشاهدهم الأخيرة من المسلسل، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٠.

وقد طرحت الشركة المنتجة للعمل، البرومو الدعائى الأول، والذى ظهر فيه ابطال المسلسل بـ النبوت، والملاية اللف، واحتوى أيضاً على عدة أزمات بين كبير الفتوات، وكبير المدبح، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والإثارة ، كما كشفت الشركة عن الاغنية الدعائية بعنوان "البذرة الطيبة" للمطرب الشعبى أحمد شيبه.

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ومى عمر ونجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد وعزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

فنان مشهور يعلن انسحابه من مسلسل "الفتوة" لياسر جلال

أعلن الفنان محمود فارس، عن انسحابه من تصوير باقي مشاهده من مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلاج، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، حيث من المقرر عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل.

وقال محمود فارس : انا محمود فارس أعلن انسحابي من مسلسل الفتوة ولن استكمل التصوير.

مسلسل "الفتوة" أحداثه تدور فى زمن غير معاصر، حيث تعود للوراء 100 عام، ويعتمد على الطابع الشعبى ويتم تناوله بشكل اجتماعي لا يخلو من الجانب الرومانسي والأكشن والكوميدي.

اقــرأ أيضًـــا:

أستاذ علاج سموم يكشف مفاجأة بشأن تخزين الفسيخ

لجنة الأزمة الأمريكية تفجر مفاجأة بشأن إصابة المتعافين بكورونا مجددًا

شريف منير يكشف جزء من كواليس "ونحب تاني ليه" لرمضان 2020