الأورمان توزع مساعدات غذائية على 600 أسرة بالمنوفية

الاحد 19 ابريل 2020 | 12:56 مساءً
كتب : محمود الزقم

توزع جمعية الأورمان 1200 كيلو لحوم على 600 أسرة من الأسر الاكثر احتياجًا، من الأخوة الأقباط بمحافظة المنوفية، احتفالًا بعيد القيامة المجيد .

واكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية قامت أمس بتوزيع 1200 كيلو لحوم على 600 أسرة من الإخوة الأقباط ، حيث شمل التوزيع كنيسة السيدة العذراء مريم بقرية شنتنا الحجر بمركز بركة السبع، وكنيسة الملاك ميخائيل بقرية العراقية والشهيد العظيم مار جرجس والأنبا برام بقرية زاوية الناعورة مركز الشهداء، وكنيسة السيد العذراء مريم بقرية جريس وكنيسة مارى جرجس بقرية طليا مركز اشمون فى محافظة المنوفية .

وأشار شعبان، إلى أن الجمعية تحرص دائما على مشاركة الإخوة الأقباط مناسباتهم، وتقديم المساعدات اللازمة للأسر الأكثر احتياجا، في قرى ومدن المحافظة.

وأوضح شعبان، أنه بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وبالتنسيق مع الجمعيات الأهلية الصغيرة ومديرية التضامن الاجتماعى بمحافظات الجمهورية المختلفة يتم توزيع اللحوم والمواد الغذائية على الأخوة الأقباط من أبناء الكنائس، مؤكدًا أهمية تضافر كافة الجهود لتوفير المساعدات اللازمة للأسر بالقرى الأكثر احتياجا بنطاق المحافظة، وتوفير متطلباتهم .

اقرأ أيضا