رئيس برشلونة يجتمع بـ"ميسي" وبيكيه لهذا السبب

الاربعاء 15 ابريل 2020 | 11:25 مساءً
كتب : محمد عماد

تحدث الإسباني جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة، عبر تقنية الفيديو، مع نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل وضع خطة خلال الفترة المقبلة لهيكلة الفريق الكتالوني.

ومر نادي برشلونة الإسباني، بأسوء فتراته على الناحية الإدارية، بعد استقالة 6 أعضاء من مجلس الإدارة خلال الأسبوع الماضي.

وأكدت صحيفة كوندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن بارتوميو عقد جلسة أون لاين مع الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الأول لكرة القدم، والأسبان جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو وسيرجيو بوسكيتس.

وتحدث بارتوميو عن قرار اللاعبين الكبار في تخفيض رواتبهم لـ٧٠٪، موجهًا رسالة شكر وتقدير لهم بسبب ما فعلوه مع النادي خلال الفترة الماضية.

كما تطرق حديث بارتوميو إلى موعد استنئاف النشاط الكروي والتدريبات، غير أنه أكد للاعبين أن سلامتهم تأتي في المقام الأول، قبل الحديث عن أي عودة محتملة للنشاط الرياضي.

وأكد فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء أن المحادثات لاتزال جارية مع لاعبيه بشأن الرواتب وكيف يمكنهم "دعم ناديهم بطريقة مناسبة" خلال أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وتعرض لاعبو الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لضغوط من أجل قبول تخفيض الرواتب أو تأجيلها خلال الوباء، الذي أودى بحياة الآلاف من مختلف أنحاء العالم، رغم أن رابطة اللاعبين المحترفين لم توافق على مقترح رابطة الدوري الإنجليزي بشأن تقليص الرواتب بنسبة 30%.

وشدد ارسنال في بيان نشره اليوم على موقعه الألكتروني الرسمي على أن النادي مازال في مناقشات "مثمرة" مع لاعبيه حول قضية الرواتب .

وأوضح أرسنال في بيانه "خلال الأيام العشرة الماضية ، كنا نجري مناقشات معهم حول التحديات المالية المحتملة التي تنتظرنا وكيف نخطط لمواجهتهاالآن".

موضوعات ذات صلة

بأجواء رائعة.. شاهد إدوارد برفقة أولاده يشعل ليالي الحظر

رسميًا.. توتنهام يفتح ملعبه أمام مرضي فيروس كورونا

اقرأ أيضا