محافظ القليوبية يتابع إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمدينتي بنها وكفر شكر

الاربعاء 15 ابريل 2020 | 05:58 مساءً
كتب : محمد ضوه

تابع اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، حملة الإزالات المكبرة التي شنتها المحافظة، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية.

شارك في الحملة، اللواء خالد جمعة، القائم بأعمال رئيس مدينة بنها، ومصليحي هداية نائب رئيس مدينة كفر شكر، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

جرى خلال الحملة، إزالة عقار سكني خالي من السكان، بمنطقة الفيلات وكوبري الفحص، بمركز ومدينة بنها، بالإضافة إلى إزالة عدد من المبانى الخرسانية بمدينة كفر شكر.

كما جرى إزالة 8 حالات بمساحة تصل إلى 1400م2، وبذلك يصبح إجمالي ما جرى إزالته منذ بداية انطلاق موجه الإزالات 378 حالة بمساحة 56.267م2.

وأصدر محافظ القليوبية، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن و الأحياء، بالمرور اليومي، لرصد أي، حالات تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وإزالة المخالفات في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلا خرسانية يصعب التعامل معها.

وأشاد محافظ القليوبية، بدور رجال الشرطة والأجهزة الأمنية التي توفر الحماية الكاملة لحملات الإزالة، التي يشنها الجهاز التنفيذى بالتنسيق مع مسئولى جهات الولاية.

اقرأ أيضا