أحمد سامي يواصل برنامجه التأهيلي بعد تعافيه من الإصابة

الاثنين 13 ابريل 2020 | 07:05 مساءً
كتب : شادي أسامة

واصل أحمد سامي، مدافع فريق طلائع الجيش، تدريباته التأهيلية بعد تعافيه من الإصابة بخلع في الكتف التي تعرض لها قبل توقف النشاط الرياضي.

ويتواصل طبيب الفريق مع اللاعب باستمرار، خوفا من إصابته مرة أخرى بشكل خاطئ، خلال التدريبات التأهيلية، التي يؤديها حاليا في المنزل.

وكان الجهاز الفني للفريق بيقيادة عبد الحميد بسيويني قد قرر مد راحة اضافية للاعبين ، بسبب منع التجمعات فى ظل توقف النشاط الرياضي وتنفيذا لقرار رئاسة الوزراء.

ويذكر ان المدير الفني طلب من طالب من مدير شؤون اللاعبين محمد مختار، بالتواصل مع عناصر الفريق المحترفة لمتابعة خوضهم التدريات اليومية في المنازل.

وفى سياق اخر

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، بمكتبه بديوان الوزارة، مع المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، والمهندس ياسر إدريس عضو اللجنة، وأحمد الدمرداش عضو لجنة الأندية باللجنة.

تناول اللقاء الحديث حول خطة إعداد اللاعبين والمنتخبات المتأهلين لأولمبياد طوكيو، وذلك بعد انتهاء جائحة فيروس كورونا المستجد ، في إطار الاستعداد لدورة الألعاب الاوليمبية بعد تأجيلها لمدة عام.

وأكد وزير الشباب والرياضة على التواصل والمتابعة الدائمة مع اللجنة الاوليمبية للاطمئنان على أحوال اللاعبين وجاهزية خططهم التدريبية للمضى قدماً في تنفيذها بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا، واستئناف النشاط الدولي الرياضي.

أسامة جلال يدخل دائرة اهتمامات بيراميدز

طاهر محمد طاهر يرفض الانضمام للزمالك لهذا السبب

اقرأ أيضا