برشلونة يقترب من ضم نجم الإنتر

الاحد 12 ابريل 2020 | 07:40 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

عاشت كتالونيا وممثلها نادي برشلونة صعاب عديدة، في ظل ما ينقص الفريق من عناصر هامة بخط الهجوم والوسط خلال السنوات القليلة الماضية.

وكشفت صحيفة"موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن المقربين من لاوتارو مارتينيز جناح ومهاجم إنتر ميلان، قد اقترب بقوة من التواجد في برشلونة بالانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل حاجة البلوجرانا لنجم بخط الهجوم يخلف الأوروجواي لويس سواريز القريب من الرحيل نظرا لتقدمه بالسن.

ويرغب مسؤولي البارسا بضم لاوتارو، لكونه لاعب يشبه طريقة لعب سواريز كثيرا من حيث الركد وتسديد الكرات بالرأس وكلتا القدمين بجانب لعبه مهاجم وجناح.

ولدى صاحب ال22 عاما دعم كبير من قائده في الأرجنتين ليونيل، الذي طالب بنفسه التعاقد مع اللاعب مهما بلغت الصفقة، حيث أن القصير المكير يأمل بإعادة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، إلى خزائن الكامب نو.

على صعيد آخر تعمل إدارة متصدر الموسم الحالي لضم نيمار، من أجل اكتمال الترسانة الهجومية الطامح لها ميسي وأنصار النادي رغم صعوبة تحقيق هذا، إلا أن تعثر العلاقة بين قائد البرازيلي وباريس سان جيرمان يضع احتمالات ضئيلة لعودته.

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد، بحيث أن كلا الطرفين يسعيان بقوة لاستقدام صفقات مميزة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى ريادة الكرة الإسبانية كما كانت منذ عامين مستحوذة على سائر البطولات الأوروبية والعالمية.

الجدير بالذكر، أن العالم كله أصيب بشلل تام، في مجال الرياضة منها لعبة كرة القدم، التي تجمدت ومعها تكبدت الأندية بكافة أنحاء الكرة الأرضية خسائر اقتصادية لا حد خاصة بحال استمرار أو إلغاء الموسم الحالي متوقع أن تكون هناك تغيرات شاملة بعدة فرق سواء من بيع اللاعبين أو طرحهم للإعارة، بعدما كان أول القصيدة هو نية يوفنتوس الإيطالي برحيل كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق نظرا للعائق الكبير المتمثل براتب الدون وعقده مما أدى لتخفيض العقود، إلى النصف وأكثر بناد برشلونة، الذي اضطر لتخفيض70% من العقود للاعبين مثل ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه بجانب لويس سواريز وشتيجن، بينما مثل هذا الوضع مشكلة حقيقية لفريق ريال مدريد نظرا لاعتراض بعض اللاعبين بمقدمتهم توني كروس.

موضوعات ذات صلة:-

أسطورة منتخب أستراليا: الرياضة ستجمع العالم من جديد

سبورتينج لشبونة يقلص رواتب اللاعبين والقيادات

ديميكيليس يوجه رسالة خاصة إلى "كلوزه"