رانيا يوسف تشعل "إنستجرام" بصورة مع "كلب"

السبت 11 ابريل 2020 | 06:59 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها برفقة حبيبها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت رانيا يوسف خلال الصور وهي تقود الدراجة، ممسكة في يدها كلبها الاليف، وعلقت رانيا على الصورة قائلة:" الكلب هو الشيء الوحيد على الأرض الذي يحبك أكثر مما تحب نفسك".كانت الفنانة رانيا يوسف أعلنت منذ فترة انضمامها إلى حملة الحيوانات الأليفة، والتي دشنها عدد كبير من الفنانين والمشاهير، بعد الظاهرة التي انتشرت الفترة الأخيرة بتخلي الكثيرين عن حيواناتهم الأليفة خوفًا من نقلهم فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وإصابتهم به.

A dog is the only thing on earth that loves you more than you love yourself ❤ A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Apr 11, 2020 at 5:40am PDT

رانيا يوسف تفاجئ جمهورها بهوايتها المفضلة

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وقالت رانيا يوسف في خلال الفيديو، القراءة هي هوايتي المفضلة أثناء بعد الجلوس في البيت.

وعلقت رانيا يوسف علي الفيديو قائلة : " القراءه هي هوايتي المفضله وأفضل حاجه ممكن اعملها في الحجر المنزلي، وبتحدي نفسي بقراء أربع روايات وبتحدي مني زكي وهند صبري ومنه شلبي

أنتوا كمان قولولي ايه الكتب اللي بتقروها دلوقتي وأنتوا في البيت.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف يعرض لها حاليا فيلم "صندوق الدنيا" الذى يشاركها البطولة فيه باسم سمرة وخالد الصاوى وأحمد كمال وتأليف وإخراج عماد البهات.

"احنا بنموت".. رانيا يوسف: أوقفوا تصوير مسلسلات رمضان 2020

حالة من الذعر تسيطر على الوسط الفني، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، وإصابة المئات من المواطنين بهذا الفيروس القاتل، لذلك طالب عدد من نجوم الوسط الفني وقف تصوير مسلسلات دراما رمضان 2020، للحفاظ على صحة الفنانين وصناع الدراما المصرية.

وأكدت الفنانة رانيا يوسف من خلال مكالمة هاتفية لها مع برنامج "إنسيدر"، أنها تدعم قرار وقف تصوير المسلسلات 15 يوم، لأن الفيروس من الممكن أن يقتل شخص في 15 يوم فقط، مشيرة أنها فكرت في هذا الأمر للحفاظ على أسرتها وأهلها وبلدها بوجة عام، ومن الممكن ان يتسبب هذا الوقف في تقليل فرص العمل لدى صناع الدراما ولكن يجب أن نتخطى تلك الازمة بدل ما نموت.

بينما قالت الفنانة وفاء عامر، في مداخلة أخرى:" الواقع اللي احنا بنعيشه بيقول ان احنا لازم نقعد في البيت لو كان فيه خسائر مادية دلوقتي هيبقى فيه خسائر كبيرة بشرية بعدين انا مع وقف تصوير الأعمال الفنية حاليا".

يذكر أن استجابت بعض شركات الإنتاج، والمنتجين لمطالب الممثلين والجمهور، بوقف تصوير بعض مسلسلات رمضان، حتى أول شهر إبريل، لمواجهة فيروس كوفيد 19، الشهير بكورونا المستجد.

اقرا ايضا : بعد توقف ٣ أسابيع.. أحمد السقا يستأنف تصوير "أغلب السقا"

اقرا ايضا : ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور

اقرا ايضا : "أجواء الزمن الجميل ".. أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب كورونا