اعرف.. ماذا يخبئ لك برجك اليوم في عالم الفلك؟

الخميس 09 ابريل 2020 | 03:08 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

حرصًا من بوابة "بلدنا اليوم" على تقديم كافة الخدمات لقراءها ومتابعيها، نقدم توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 2020/4/9، والتي جاءت كالتالي:

برج السرطان

أنت تسير على خطى ثابتة نحو تحقيق طموحاتك، لذلك لا تلتفت للوراء وتكرر أخطائك السابقة.

إياك وإعطاء فرصة أخرى لأشخاص خدعوك فى الماضى، وأبحث عن حب حقيقى، يجعلك تنسى التجارب السابقة.

حاول أن تحسن من حالتك النفسية، بمشاهدة أفلام كوميدية، أو سماع موسيقى والإبتعاد عن التوتر والعصبية.

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية والعاطفية، تشعر بالاستقرار النفسى.

برج الأسد

أعطى فرصة للأخرين لأبداء رأيهم، ولا تفرض رأيك على الجميع، حتى لا تخسر زملائك بالعمل.

حاول أن تكون واضح مع الشريك ولا تتركه لظنونه، لتجنب الخلافات والمشاكل الأسرية .

حاول أن تمارس التمارين الرياضية بإنتظام، مع تناول نظام غذائى لخسارة وزنك الزائد من الجسم.

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة اتباعك لتعليمات الطبيب وتناولك للأطعمة والمشروبات الصحية.

برج العذراء

قد تجد بعض الصعوبات فى العمل اليوم، لذلك حاول أن تستعين بأحد الزملاء لمساعدتك أثناء العمل.

حاول أن تفاجىء الحبيب بهدية، والتى تساعد على تحسين علاقتكم خلال الفترة القادمة، ومن ناحية أخرى حافظ على حالة الحب بينكما.

تجنب الأطعمة المالحة والإفراط فى التوابل، وأكثر من شرب الماء، حتى تحافظ على صحتك .

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية، فقد تحصل على مكافأة مالية، أنتظرها طويلاً.

برج الجوزاء

أنت في هدنة من مشاحنات العمل، أجعل لنفسك خطة تسير عليها وخاصة في التعامل مع الأخرين ، الإجازة ستنتهى وستعود لما كنت عليه، حاول آلا تخسر زملاء العمل أنت من الأشخاص اللذين يهملون من حولهم .

تعيش هذه الفترة بعيدًا عن الحبيب بسبب سوء تصرفاتك معه، لا يمكن أن تكون في الأنينة وهو في قمة العطاء، عليك أن تحسن ما أفسدت في الماضي، وإلا ستكون العواقب وخيمة لا تستطيع تحملها

كثرة الضغوط الفترة السابقة جعلتلك تجأ إلى تناول الطعام بكثرة حتى زاد وزنك بشكل غير طبيعي، حاول أن تلتزم بنظام غذائي تخفف وتنظم وجباتك

لا تصارح الأخرين بعيوبهم بهذه الطريقة الفذة، بذلك تخسر زملائك في العمل، الانتقاد الكثير والاستخفاف بالأخرين من التصرفات الغير لائقة، حاول الحفاظ على الغير.

برج الثور

لديك مهارة عالية في الإدارة تيسير الأمور، ولكن عليك الحذر من بعض الأشخاص يودون الوشاية بك في أي لحظة، عليك بالعمل الجاد كما أنت مع التزام البعض بحدوده.

على الرغم من أن كثرتها سبب الكثير من مشكلات الزوجية إلا أنها ملح الحياة الزوجية، حاول أن توازى بين الاهتمام والغيرة، القرب من شريك الحياة أفضل من المتابعة عن بعد.

تشعر ببعض الألام في المعدة نتيجة تناولك بعض الأطعمة السريعة، تناول الليمون بكثرة فإنه يطهر المعدة وعليك بالذهاب للطبيب.

الاهتمام بالعمل أكثر من ذي قبل ورفع كفاءاتك ومهاراتك المهنية، وتتحسن صحتك بعد تنظيم وجباتك، وستكون الأمور أفضل مع شريك الحياة.

برج الحمل

تساعد الكثيرين من الزملاء في العمل وتحاول أن ترفع ضغوط العمل عن عاتقهم، الجميع يفضل التعامل معك، والرؤساء تزيد ثقتهم بك، عليك أن تعمل جاهد ثبات تلك الصورة الذهنية لدي الجميع.

انت على مقربة بالسعادة، هناك من يود الارتبط بك ويسعى بكل الطرق لينال إعجابك، إعطى نفسك فرصة وافتح الباب لعلاقة جديدة قد تضيف إليك الكثير.

قد يعادك الصداع مرة أخرى بسبب عدم الأرق الذى تعانيه هذه الفترة، حاول أن تأخذ قسطًا من الراحة، هذا أفضل بكثير من تناول المسكنات.

السعادة في الطريق فقط اعطى نفسك فرصة وانطلق الحياة جميلة تستحق منك الاستمتاع بها.

برج العقرب

ستحصل علي مكافأة في عملك بسبب تميزك خلال الفترة الأخيرة ولدورك المهم في إنجاز بعض الأعمال، استمر في تطوير مهاراتك في العمل.

تشعر بالسعادة اليوم بسبب لقاء مع حبيبك الذي انقطعت علاقتك به منذ فترة، ستعيد معه ذكرياتكما السعيدة، انتهز الفرصة لتقترب منه أكثر.

تعاني من بعض الألام البسيطة في الصدر بسبب ضيق التتفس، لا تقلق التزم بتعليمات الطبيب، وامتنع عن التدخين.

يتوقع علماء الفلك لبرج العقرب تولي منصب إداري مهم خلال الفترة المقبلة، واستقرار عاطفي.

برج الميزان

تعاني من تخبط وارتباك في العمل بسببب عدم شعورك بأنك لا ترغب في هذا العمل، عليك أن تهدأ وتفكر جيدا لتحسم موقفك وتختار الاستمرار أو البحث عن فرصة عمل أخري.

غيرتك الشديدة علي حبيبك تتسبب لك في مشكلات عديدة وتزود الخلافات بينكما، يجب عليك أن تقلل من غيرتك وتتفهم طبيعة علاقات شريك حياتك مع الآخرين.

تعاني من آلام في الظهر والقدم بسبب كثرة الغضب والعصبية الزائدة، حاول أن تهدأ وتلجأ لطبيب نفسي وتبتعد عن أجواء التوتر .

يتوقع علماء الفلك لبرج الميزان خلال الفترة المقبلة أن يحصل علي وظيفة مهمة كان يحلم بها ويتمناها.

برج القوس

يوم مميز علي مستوي علاقتك برؤساءك وزملاءك في العمل، انتهز الفرصة لحل أي خلافات قديمة ولا تتردد في توضيح وشرح وجهة نظرك، ليعرف الجميع ما تبذله من جهد لصالح العمل.

اليوم تشعر بالهدوء وحالة نفسية جيدة، انتهز الفرصة وتحدث مع حبيبك وقرب منه أكثر لأنك تجاهلته كثيرا الفترة الماضية.

لا تعاني من أي تعب أو إرهاق اليوم، تشعر بتحسن واستقرار صحي لأنك ملتزم بنظام غذائي صحي وتمارس الرياضة، استمر علي ذلك.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس الفترة المقبلة أن ينال فرصة عمل أخري بمرتب أعلي ستحسن دخله، وعودته لحبيبه بعد خلافات بينهما.

برج الجدى

حاول بقدر الإمكان أن توازن أمورك العملية بعيدا عن الضغوط التى تحيط بك فى عملك لانك ستكتشف قدرات خاصة لك فى ادارة المهام المسنودة لك.

شريك حياتك محظوظ بوجودك فى حياته، لأنك تمتلك قدرات انسانية خاصة، فحاول الا تفسد هذه المميزات التى تبهره بك، وكن على قدر الثقة فيك واحترم مشاعره.

امورك الصحية فى انتظام وتطور كبير، لانك تحافظ على صحتك باتباعك نظام غذائى مختلف عن باقى افراد اسرتك.

يتوقع لك خبراء علم الفلك لبرجك خلال الفترة المقبلة العديد من النجاحات والتميز فى العمل والصعود لدراجات وظيفية متلاحقة، اضافة لانتعاش فى الحياة العاطفية.

برج الحوت

بعد قيامك باجازة قمت فيها ببعض الاعمال تحتاج لرحلة مميزة يملؤها الخيال والمغامرة، فهذا سيعيد لك نشاطك فى العمل وسيكون له تأثير على انطباعات الاخرين عنك وستلحظ انبهارهم بما تصنع

حبك للمغامرة والخيال سيجعل منك شريك عاطفى مميز فحاول اختيار شريكك الاخر من الشخصيات التى تقدر قيمة الخيال والمغامرة فى العلاقات العاطفية.

عود لتمارينك الرياضية، التى تركتها منذ فترة ولابد أن تعرف أن توقفك عن الرياضة والرجيم هو السبب فى احساسك ببعض ألام المعدة، وانتظم وستعرف الفرق

يتوقع خبراء الفلك لبرجك فى الفترة المقبلة، حالة اسطورية تحيط بك فى نظاق العمل والحب والصحة فحافظ عليها ولا تهدرها تحت اى ظرف من الظروف

برج الدلو

تعاملك مع الامور بذكاء اليوم فى اجتماعات مصيرية سيخدمك بشكل كبير وسيكشف لرؤسائك فى العمل بعض القدرات المميزة عندك وستكون سبب فى ترقيتك لموقع وظيفى مختلف

شريك حياتك لديه بعض الاصدقاء الذين لا تعرفهم فاسأله بشكل مباشر ولا تحاول استخدام ذكائك معه لانه لن يكون فى صالحك هذه المرة.

التزامك بنصائح الطبيب ستبدأ فى جمع ثمارة هذه الفترة مما سيؤثر بشكل ايجابى على صحتك، واستمر دون توقف فى اتباع كافة ما قمت به بانتظام.

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، ظهور اشخاص مميزين فى حياتك كنت افتقدتهم وستسعد برؤيتهم لكن حذارى ان تستعيد الحب الماضى لانه لن يكون فى صالحك، واستقرار فى محيط العمل.

اقرأ أيضًا:

بسبب كورونا.. مصطفى الفقي: العالم سيدخل في مرحلة العمل والتعليم عن بُعد

وزير الإعلام: أزمة كورونا ستنتهي في يونيو المقبل في هذه الحالة

هانى الناظر: هذه الأطعمة تساعد على رفع المناعة