شاهد.. أحمد مكي يشعل انستجرام في أحدث ظهور له

الثلاثاء 07 ابريل 2020 | 12:24 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك الفنان أحمد مكى جمهوره، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق مكى على الصورة قائلا: "الله ينعم عليكم ... صباحكم فل إن شاء الله"، ونالت الصورة على إعجاب عدد كبير من جمهوره.

من ناحية أخرى، احتفل الفنان أحمد مكي مؤخرا بنجاح مسرحيته "حزلقوم" التي شارك بها ضمن ‏فعاليات شتاء الرياض وعُرضت من 5 وحتى 9 فبراير على ‏مسرح أبو بكر الشدي بالعاصمة السعودية.‏

بعد غياب 7 سنوات.. أحمد مكي يعود بـ"مفيش مشكلة"

بدأ الفنان أحمد مكي التحضير لفيلمه الجديد "مفيش مشكلة" بعد غياب دام لمدة ٧ سنوات، حيث من المتوقع عرض الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل.

وقدم أحمد مكى آخر أفلامه "سمير أبو النيل" بمشاركة نيكول سابا ودينا الشربينى ومحمد لطفى وحسين الإمام، والذى دارت أحداثه في إطار كوميدي حول الشاب البخيل سمير أبو النيل "أحمد مكي" الذي يقطن بحي شعبي، ونتيجة لبخله الشديد تقع له العديد من المفارقات والمشاكل مع أهل منطقته.

من ناحية أخرى، احتفل الفنان أحمد مكي مؤخرا بنجاح مسرحيته "حزلقوم" التي شارك بها ضمن ‏فعاليات شتاء الرياض وعُرضت من 5 وحتى 9 فبراير على ‏مسرح أبو بكر الشدي بالعاصمة السعودية.‏

وكانت آخر أعمال مكى فى الدراما التليفزيوينة مسلسل "خلصانة بشياكة"، وشارك فى بطولة العمل، كل من هشام ماجد، شيكو، دينا الشربينى، تأليف ورشة كتابة تضم آدم مكيوي، فاروق هاشم، محمد محمدي، أحمد محيي، مصطفى عمر، وأحمد سعد، وإخراج هشام فتحى.

اقرا ايضا :

الفنان راغب علامة يكشف تفاصيل حالة ابنه الصحية بعد الأزمة الأخيرة

صبا مبارك تتصدر "تويتر" بسبب حكايات بنات

"الله يرحم روحك الحلوة".. لطيفة تنعى رجل الأعمال منصور الجمال

صبا مبارك تتصدر "تويتر" بسبب حكايات بنات

تصدر هاشتاج صبا مبارك، الأكثر تدولا على موقع التدوينات القصيرة" تويتر "، صباح اليوم الثلاثاء، بسبب عدم مشاركتها في مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الذي يعرض حاليا على شبكة قناة أون الفضائية، وجاءت التغريدات كالآتى:

"أنا بحب صبا مبارك وعاوزاها ترجع حكايات بنات معلش، تم التحويل من نظام ياسمين صبرى انت الأن على نظام صبا مبارك، ‏صبا مبارك تريند و حاجه آخر كريم كراميل خالص يعني".

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة صبا مبارك، مسلسل "عبور" الأردني الذي شاركت به فى السباق الرمضاني الماضي 2019.

وشاركت صبا مبارك في البطولة سامر إسماعيل، رنا جمول، منصور الفيلي، ومن إخراج محمد حكشي.