سقوط 2 عاطلين بحوزتهما هيروين واستروكس فى الخصوص

الاربعاء 01 ابريل 2020 | 11:39 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجح ضباط مباحث قسم الخصوص التابع لمديرية أمن القليوبية أثناء مرور قوة أمنية لتفقد الحالة الامنية بدائرة القسم برئاسة المقدم محمد شديد، رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، والنقيب محمد نصير، معاون مباحث قسم شرطة الخصوص، القبض على عاطلين ويدعى كلا من "محمد.ع"39 سنة،عاطل ومقيم شارع على الدرع بدائرة القسم، و"أحمد. م" 19 سنة، عاطل ومقيم ذات العنوان، حيث عثر بحوزتهما، على كمية من العقاقير المخدرة وهي "الهيروين" وكمية من "الإستروكس" المخدر ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين، بما أسفر عنه الضبط، اعترفوا بنشاطهم الإجرامى بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه،والمبلغ المالى من متحصلات الاتجار وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فى سياق آخر

نيابة القاهرة الجديدة تقرر إحالة 4 متهمين لمحكمة الجنايات

قررت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء، إحالة 4 عاطلين، لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة، وترويجها على عملائهم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس.

كانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، إخطارا من ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، يفيد بورود معلومات عن 4 عاطلين بالاتجار في المواد المخدرة، وتوزيعها على المتعاطين بدائرة القسم.

وعقب التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوة أمنية من ضبطهم وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على كمية من مخدر الحشيش ، ومبلغ مالى كبير، و3 هواتف محمولة، بقصد الاتجار والترويج .

و بمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائه، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق .

اقرا ايضا

إحالة تشكيل عصابي لمحكمة الجنح بتهمة سرقة محل بالزاوية الحمراء

نيابة القاهرة الجديدة تقرر إحالة 4 متهمين لمحكمة الجنايات

اقرأ أيضا