بالفيديو.. شاهد الإعلان الرسمي لبرنامج أبلة فاهيتا بشكل جديد

الاثنين 30 مارس 2020 | 06:13 مساءً
كتب : دينا شفيق

طرحت قنوات ON، منذ قليل، الاعلان الرسمي لبرنامج الدمية الشهير أبلة فاهيتا، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهيرة"يوتيوب"، وظهرت أبلة فاهيتا في الإعلان وهى تستعد لعرض اولى حلقاتها وتسأل بشكل كوميدي عن الفنانين بعض الفنانات لكي تستضيفهن.

شاركت الأبلة فاهيتة "الدمية الشهيرة" فى حملة التوعية "خليك فى ‏البيت" وذلك فى شوارع القاهرة، واستخدمت فاهيتا "ميكرفون" وجلت ‏فى شوارع القاهرة بسيارتها ونادت فى الناس بخفة ظلها المعهودة: ‏‏"نداء من أرملة مرموقة.. يهدكوا هتجيبولنا الوباء.. الفيروس بيتنقل ‏بسهولة.. الشلة اللى ماشية هناك تتسنكح.. يتعملوا ايه روحوا ‏هيجيلكوا الفيروس.. التجمعات فيها سم قاتل".‏

كان رجل الأعمال تامر مرسى، رئيس الشركة المتحدة للخدمات ‏الإعلامية، قد أعلن عن عودة برنامج الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، ‏مرة أخرى إلى شاشة التليفزيون، وذلك من خلال قناة‎ ON.‎

ونشر تامر مرسى عبر حسابه على "فيس بوك" صورة لأبلة فاهيتا ‏وعلق عليها: "برنامج أبلة فاهيتا.. قريباً على أون إن شاء الله‎".‎

وكانت أبلة فاهيا قد نالت شهرة كبيرة بعد برنامج "أبلة فاهيتا لايف ‏م الدوبلكس"، والذى كان يعرض على شاشة قناة ‏CBC، وحقق ‏نجاحا كبيرا، واستضاف أكبر نجوم الوطن العربى.‏

كذلك ظهرت فاهيتا في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعى، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون مع الدمية الشهيرة.

وفاة أول فنان كوميدي بفيروس كورونا

توفي الممثل الكوميدي الياباني الشهير كين شيمورا، 70 عامًا متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، ليصبح أول شخصية شهيرة معروفة في اليابان تموت بسبب المرض.

وخضع شيمورا، الذى جذب المعجبين على مدى أجيال بكوميديا ساخرة ووجوه مضحكة، للعلاج في مستشفى في طوكيو وتوفي يوم الأحد، وفقا لمكتب إيزاوا.

وذكرت صحيفة "جابان تايمز" أنه تم تشخيص إصابته بالالتهاب الرئوي بعد إصابته بفيروس كورونا، ودخل المستشفى في 20 مارس بعد أن أصيب بحمى ومشاكل في التنفس، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وسجلت طوكيو 68 حالة اصابة جديدة بالفيروس يوم الأحد ليصل إجمالي المصابين بها إلى 430 وعلى صعيد اليابان بالكامل تم تأكيد ألفين و 578 حالة، من بينها 712 كانوا على متن سفينة سياحية.

اقرا ايضا : "أنا ههريكوا".. هنادي مهنا تشعل السوشيال ميديا بفيديو على "تيك توك"

اقرا ايضا : "أمام البحر".. صافيناز تثير الجدل بصورها من الحجر الصحي

اقرا ايضا : "الحظر حيهطل الواحد".. فيديو كوميدي لمحمد إمام يشعل انستجرام