"دمرني ودمر عيالي".. فتاة تطلب الخلع بسبب المخدرات

الاحد 22 مارس 2020 | 09:17 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

"بخطوات قلقة تتقدم الزوجة، "ج. ع .ا " صاحبة الـ 32عامًا، نحو باب محاكم الأسرة بـ شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وتستقر الزوجة بجسدها النحيل وملامحها التي لونها الحزن والألم، بلونه الباهت، فزاد عمرها سنوات على سنواته"، حيث قالت الزوجة إنها ربة منزل، ولا تعمل فى أى مكان، وتقوم بتربية أولادها الصغار، وأوضحت أن وزوجها عامل باليومية " صنايعى محارة" قام بتدميرها وتدمير نفسه وأولاده، حيث أن زوجها قام بتعليم نجله الكبير تناول المخدرات حتى أصبح يسرق مشغولات البيت لشراء السموم.

وأوضحت الزوجة رافعة دعوى الخلع، أن حياتها كانت مستقرة منذ أن تزوجت منذ 10 سنوات ماضية، وأكدت أنها كانت على علم أن زوجها، لديه علاقات جنسية مع السيدات و يتناول المخدرات بجميع أنواعها و الحشيش بشكل مبالغ فيه، منذ الخطوبة وبعد الزواج والانجاب.

وأكدت الزوجة رافعة الدعوى، أنها حاولت مع زوجها أكثر من مرة لكي يتوقف عن تناول المواد المخدرة و الذهاب لـ مصحة علاجية لكى يتعالج من السموم التي يتناولها ولكن رفض وقام بالتعدي عليها بالضرب أكثر من مرة، وأشارات إلى أن زوجها فى الفترة الأخيرة بسبب ضغط الحياة أصبح يتناول المواد المخدرة بشكل مبالغ فيه.

ولفت الزوجة رافعة دعوى الخلع، إلى أنها تحدثت مع زوجها فى الفترة الأخيرة أكثر من مرة لكي يتوقف عن تناول المخدرات ولكن لم يستجيب وقام بتعليم نجله الكبير تناول المخدرات اى حتى أصبح اثنين فى البيت مدمنين.

وأنهت الزوجة حديثها قائلة: " لجأت لرفع دعوى خلع لعدم قدرتى على العيش مع زوجي ونجلى".

اقرأ ايضًا:

سيدة في دعوى خلع: "بيقول عليا تافهة علشان بحب الكارتون"

"جاب ليا مرض جنسي".. سيدة تطلب الخلع بعد عودة زوجها من السفر

"بيدخل الحمام حافي" .. سيدة تطلب الخلع من زوجها أمام محكمة الأسرة