رامي صبري يكشف مفاجأة عن أصالة وطارق العريان

السبت 07 مارس 2020 | 06:05 مساءً
كتب : دينا شفيق

حل المطرب رامي صبري ضيفا على برنامج "التاسعة" مع الإعلامية ناردين فرج، بالتلفزيون المصري، وخلال الحلقة تحدث عن طلاق الفنانة أصالة والمخرج طارق العريان والذى وقع بداية هذا العام حيث أعلنت أصالة عن انفصالها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقال رامى صبرى عن هذه العلاقة بين الطرفين أثناء لقائه فى برنامج "التاسعة" مع الإعلامية ناردين فرج: إنني حزين للغاية بسبب انفصالهما لاننى كنت أراهما مثالا نموذجيا للحب الحقيقى ومع إعلان الطلاق كنت أشعر ببالغ الحزن والاسى خاصة أننى تجمعنى بهما علاقة وطيدة".

وأضاف رامى صبرى قائلا : لم اكن اتخيل أن الحب الحقيقى الذى جمع بين الطرفين يمكن ان ينهار بهذا الشكل واتصور أن يوما سيعودان الى بعضهما لأنني أؤمن بأن الحب الحقيقى هو الذى ينتصر فى النهاية.

يذكر أن المطرب رامي صبري، كشف عن قرار مهم يخص تاريخه في الغناء، بعام 2020.

وقال رامي صبري، خلال استضافته في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى، إنه لن يصدر ألبومات هذا العام.

وتابع: "الجمهور في حاجة إلى سماع مطربه المفضل طوال العام، والألبوم يأخذ وقت كبير في تجهيزه، فقد يتطلب عامين لتم اصداره مرة واحدة".

واستطرد: "أما الأغاني المنفردة "السينجل"، في الوقت الحالي أهم بكثير من الألبومات، حيث أنها تكون منفصلة طوال العام، وكل اغنية يتم التركيز بتفاصيلها على حدا، وهو ما يعطي للفنان الاستمرارية بينه وبين جمهوره".