مسلسل قيامة عثمان يتصدر جوجل بعد عرض الحلقة الـ12

الخميس 27 فبراير 2020 | 12:33 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدر مسلسل "قيامة عثمان" بطولة الفنان التركي بوراك أوزجيفيت، مؤشر البحث على جوجل، صباح اليوم الخميس، وذلك بعد أن حقق المسلسل نجاحا كبيرا على مستوى الدراما التركية الحالية.

يعد مسلسل قيامة عثمان من أشهر المسلسلات التي حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، حيث ينتظر الجمهور عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان من كل أسبوع، ويعرض من مسلسل قيامة عثمان حلقة واحدة كل أسبوع في يوم الثلاثاء، وتبث الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان مدبلجة إلى اللغة العربية كل يوم أربع، ويعد مسلسل قيامة عثمان هو تكملة للمسلسل الشهير ارطغرل، وقيامة عثمان، هو مسلسل تركي درامي تاريخي من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم وإخراج متين جوناي.

ويتم عرض المسلسل التركي قيامة عثمان عبر قناة ATV التركية، ثم تبث الحلقة على سيرفر "النور" بعد عرضها بساعة تقريباً.

ويشارك في بطولة مسلسل قيامة عثمان كل من الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار ويتم عرضه على قناة أي تي في التركية.

وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول قيام الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع إلى دولة تعتمد على الفتوحات بحد السيف من قبل عثمان وهو ثالث "وأصغر" أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليسعى لتكوين دولة، ويقوم بإنشاء دولة الإحتلال العثمانية.