التونسي حمدي النقاز ينضم إلى بطل ليتوانيا

الاربعاء 19 فبراير 2020 | 05:07 مساءً
كتب : سعيد خالد

أتم التونسي حمدي النقاز، لاعب فريق الزمالك السابق، انتقاله إلى صفوف نادي سودوفا بطل ليتوانيا بعد رحيله عن الأبيض.

وكشف أنيس بن ميم، محامي النقاز عن انتقال موكله إلى نادي سودوفا بطل ليتوانيا لمدة ثلاثة مواسم، بعد فسخ التعاقد مع الزمالك خلال شهر ديسمبر الماضي بسبب عدم حصوله على المستحقات المالية.

وكتب أنيس بن ميم عبر حسابه الرسمي على تويتر: "رسمي حمدي النقاز يوقع لستة اشهر مع نادي سودوفا suduva بطل ليتوانيا لثلاث مواسم متتالية".

الزمالك يتلقى ضربة قوية قبل السوبر المصري

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضربة قوية قبل مواجهة الأهلي في مباراة السوبر المصري غدًا الخميس، في المواجهة المقامة على ملعب محمد بن زايد بأبوظبي.

وجاء الضربة بتأكد غياب محمد عبد الغني، مدافع الفريق عن المباراة بسبب تعرضه لشد في العضلة الضامة في التدريبات، حيث أجرى اللاعب فحوصات طبية صباح اليوم ليتأكد غيابه.

ويعد عبد الغني، واحد من أهم الأوراق للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني حيث يشارك اللاعب في مركز المدافع ومركز الظهير الأيمن.

ويلتقي الزمالك حامل لقب كأس مصر بنظيره الأهلي بطل الدوري في مباراة السوبر في تمام السابعة مساءً غدًا الخميس.

مصدر يكشف رد فعل جهاز الزمالك بعد إعلان غياب رمضان صبحي عن السوبر

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب رمضان صبحي، جناح الفريق، عن مواجهة الزمالك في بطولة السوبر المصري المقررة غدًا الخميس.

ومن ناحية الزمالك أوضح مصدر مطلع داخل الجهاز الفني للأبيض بأنه يوجد اعتقاد لدى باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ومعاونيه أن يكون إعلان غياب رمضان صبحي مجرد تمويه.

وأكد المصدر بأن جهاز الزمالك يدرس نقاط القوة والضعف لدى الأهلي، خاصةً وأن المباراة قوية وهناك شك بأن يكون غياب رمضان صبحي عن المباراة مجرد ورقة من الأهلي ليكون مفاجأة في المباراة وهو الأمر الذي يحدث في العديد من المباريات.

ويلتقي الفريقين غدًا في تمام السابعة مساءً، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

فايلر يتحدث عن قمة السوبر ويكشف موقف رمضان صبحي من المباراة

أكد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة السوبر المصري أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء غد الخميس بالإمارات لها حسابات خاصة بعيدا عن دوري أبطال إفريقيا وحسابات الفريقين في الدوري.

وأضاف المدير الفني للأهلي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أنه سعيد بخوض السوبر المصري في الإمارات، وكل ما يعنيه قبل هذه المواجهة هو إعداد الفريق بشكل جيد، ولا يشغله حالة المنافس وتفوقه مؤخرا في أي مباراة بقدر ما يعنيه حالة لاعبيه.

وقال إنه ليس من المنطقي الحديث عن تشكيلة الأهلي في مباراة الغد، ولكن بالتأكيد سوف يدفع بـ ١١ لاعبا قادرين على تنفيذ فكره الفني لتحقيق الفوز.

وأضاف فايلر أن تفكيره في المباراة سيكون وفقا لظروفها، والمهم عنده حاليا هو إعداد الجميع بشكل جيد ولا يضع في ذهنه أي نتائج ماضية، مؤكدا أن تركيزه منصب حاليا على مباراة السوبر.

وأوضح أن اللاعب محمد مجدي أفشة جاهز للمباراة، أما بالنسبة لزميله رمضان صبحي، فهو غير جاهز بشكل كامل، خاصة إنه عائد من الإصابة وشارك في فترات متقطعة خلال مران الفريق في الفترة الأخيرة.