لمدة 5 ساعات.. غلق كوبري 15 مايو لأعمال الصيانة

الاثنين 17 فبراير 2020 | 10:36 مساءً
كتب : محمود صلاح

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، مساء اليوم الإثنين، عن غلق مطلع كوبرى 15 مايو جزئيا لمدة 5 ساعات؛ بسبب أعمال الصيانة.

الإدارة العامة لمرور الجيزة نسقت مع الشركة المختصة بتنفيذ أعمال صيانة الفواصل العرضية الخاصة بمطلع كوبرى 15 مايو، ما يضطرها لغلق الكوبرى جزئياً في الاتجاه القادم من ميدان سفنكس وشارع جامعة الدول العربية إلى محافظة القاهرة.

وأوضحت الإدارة العامة لمرور الجيزة أن الغلق سيستمر 5 ساعات فقط تبدأ فى الـ 12صباح غدِ الثلاثاء وتنتهي الخامسة فجر ذات اليوم، دون تعطيل للحركة المرورية.

وتهيب الإدارة بالمواطنين من المارة وأصحاب المركبات اتباع إرشادات اللوحات المرورية وتعليمات لجان المرور التي تم نشرها بمحيط مطقة الأعمال لتفادى التكدسات.

وفي سياق منفصل قامت الأجهزة الأمنية بأسوان بتدشين حملات أمنية ضخمة لتحقيق الانضباط فى الشارع، ومكافحة الجرائم بشتى صورها، وتحقيق الانتشار الأمنى الفعال، والقضاء على كافة الظواهر السلبية، ونجحت خلالها فى ضبط عدة قضايا خلال الساعات الماضية.

وبالفعل قامت مديرية أمن أسوان اليوم، حملة مرورية على الطرق السريعة بأنحاء محافظة أسوان لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، وأنتجت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن تحرير نحو 615 مخالفة مرورية متنوعة، وتم ضبط 6 دراجات بخارية بدون تراخيص ولوحات، كما تضمنت الجهود التى شنتها إدارة المرور تحرير 124 مخالفة تجاوز حد السرعة المقررة والتصالح الفورى فى 81 مخالفة، وتحرير 110 مخالفات غرامة ونش وشملت الجهود أيضا سحب تراخيص 89 حالة لعدم قبول التصالح، كما أسفرت الحملة عن تحرير 205 مخالفة متنوعة تم تحرير المحاضر اللازمة وتباشر النيابات المختصة التحقيق.

كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية، والحملات المكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار الحملات الأمنية.