بالفيديو.. عمرو يوسف يكشف سبب نومه بمفرده

الاحد 16 فبراير 2020 | 02:35 مساءً
كتب : دينا شفيق

حل الفنان عمرو يوسف ضيفًا على برنامج ، "سهرانين" للفنان أمير كرارة، على قناة ONE، وخلال الحلقة تحدث عمرو يوسف عن شعوره بالإبوة منذ إنجابه ابنته "حياة" من الفنانة كندة علوش.

وقال عمرو يوسف أن شعور الإبوة شعور جميل ومسئولية كبيرة جدًا، موضحًا أنه في أول مرة حمل نجلته كان خائفاً عليها من السقوط.

وأضاف "يوسف"، أنه ينام في غرفة منفردة بسبب أن نجلته لا تتوقف عن البكاء طوال الليل، مؤكداً: "على الفجر كده بروح أوضة ثانية وأنام فيها .. وأحط المخدة فوق راسي عشان عندي شغل الصبح".

غيرة كندة علوش من رقص عمرو يوسف مع بوسي

وكشف عمرو يوسف أن سبب حماسه في الرقص خلال حفل زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم هو حبه ‏الشديد للرداد الذي يعتبره مثل أخيه.‏

وتابع عمرو يوسف خلال حلوله برنامج "سهرانين"، أنه لم يكن خائفًا من زوجته ‏الفنانة كندة علوش بسبب رقصه مع المطربة بوسي، مؤكدًا أنها تحبها جدًا ولا تغار عليه منه، وبسبب حبها لأغاني المهرجانات ‏والأغاني الشعبية، قال عمرو يوسف: "كندة من شبرا مش من سوريا".‏

وكانت أحدث أعمال الفنانة كندة علوش فيلم "الأصليين" الذي شاركت من خلاله كضيفة شرف، وشارك فى بطولته كل من منة شلبى وماجد الكدوانى وخالد الصاوى.

جدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنان عمرو يوسف فيلم ولاد رزق 2 الذي شارك به عدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.