شاهد.. ظهور صدر فنانة شهيرة بالكامل في أحد المطاعم

السبت 15 فبراير 2020 | 11:14 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية، أشلي غراهام جمهورها، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهرت أشلي غراهام خلال الصور بإطلالة غريبة وهى ترضع طفلها في مكان عام وظهور صدرها عاريا.

☕️&🥛 A post shared by A S H L E Y G R A H A M (@ashleygraham) on Feb 13, 2020 at 2:43pm PST

وتشتهر العارضة الأميركية آشلي غراهام بجسمها الممتلئ والجذاب، ولا تخشى الكشف عن تفاصيله خلال جلسات التصوير التي تخضع لها. ظهرت الجميلة غراهام على أغلفة العديد من المجلات العالمية مثل Style Magazine وElle Quebec وShape Issues for Vogue وHarper’s Bazaar وElle UK وGlamour... وشاركت في الكثير من الإعلانات التجارية لماركات عالمية مثل Levi’s...

لطالما حازت عارضة الأزياء على متابعة كبيرة من حول العالم، بعدما رفضت تصنيف "عارضات الأزياء ذات الوزن الزائد"، وتصدرت غلاف العديد من المجلات العالمية التي كانت بمثابة قدوة للكثير من الفتيات اللواتي وقعن في فخ صورة عارضة الأزياء المثالية، فمثلت الصورة الحقيقية للمرأة المتصالحة مع جسدها.

حتى خلال فترة حملها، شاركت متابعيها في العديد من الصور، إذ كشفت وبكل ثقة عن التشققات التي حصلت معها بسبب حملها، فهي تحبّ كل جزء من جسدها كما تعبر دائما.

آشلي غراهام عارضة أزياء بلس سايز أمريكية ظهرت على غلاف مجلات الموضة مثل فوغ و هاربر بازار و غلامر و مجلة إل الفرنسية؛ ومجلة سبورتس اليستريتد سويم سووت ايشيوز، بالإضافة إلى ذلك ، ظهرت في العديد من حملات ليفي، ظهرت غراهام في برنامج عرض الليلة مع جاي لينو ، و برنامج ليت ليت شو مع جيمس كوردن وإنترتانمنت تونايت و سي بي إس نيوز ، وتمت مقابلته مع قناة إن بي آر حول تصميم عارضة بلس سايز.