بفيديو صادم| أحلام تطالب مسئولي الإمارات بالتدخل بسبب مشاجرة بين طالبتين

الاربعاء 12 فبراير 2020 | 01:33 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت المطربة الإمارتية أحلام متابعيها، بفيديو صادم من أحد المدراس الخاصة بمدينة الإمارات، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وخلال الفيديو ظهرت طالبتين تقوم إحداهما بضرب الأخرى وتهينها بطريقة مروعة، بينما تظل الطالبة الأخرى تبكي دون أن ترد عن نفسها الأذى، وطالبت الفنانة أحلام، المسؤولين في بلدها الإمارات باتخاذ الإجراءات الرسمية ضد هذة الواقعة، والعمل على كشف هوية الطالبتين وطردهما من المدرسة.

وكتبت "أحلام" عبر حسابها على "تويتر" تعليقًا على الفيديو ": لأني أم لثلاثه أطفال أعرض هذا الفيديو وهاذي البنت (ملينا) من هي ولماذا تهدد الطالبة بهذه الطريقة المرعبة البشعة ولازم تنطرد من المدرسة، وش هالإجرام وجعني قلبي كأني أشوف فيلم رعب الله يحمي بناتي وبنات الناس أجمعين يارب".

واختمت مشددة على ثقتها في المسؤولين ببلادها قائلة :"أنا متأكده أن المسئوليين ما راح يقصرون في اتخاذ الإجراء اللازم".

وأحدث الفيديو موجة غضب واستفزاز لمتابعي أحلام، بسبب تعامل الطالبة مع زميلتها بهذه الطريقة، مطالبين بسرعة التوصل إليها والتحقيق فيما قامت به.

وأكدت أحلام خلال تصريحات لها، أن الجمهور سيتفاجأ بهذا الألبوم واختياراتها للأغاني التي ستقدمها من خلاله.

من جانبه كشف الملحن محمود الخيامي عن انتهاء أغنية "محطة مصر" لأحلام وإمكانية طرحها سينجل أو مع الألبوم، مضيفا: "أحلام فنانة كبيرة وشرف ليا أنها تختارني للعمل معها".

وخطفت المطربة الإماراتية أحلام الأنظار خلال مشاركتها في برنامج المسابقات the voice أحلى صوت، على فضائية mbc، حيث ظهرت خلال العرض المباشر قبل النهائي، بفستان أخضر جذاب من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، نسخته الأساسية حمراء من مجموعة خريف شتاء الأزياء الراقية لعام 2019-2018، وسبق ان ارتدته الممثلة الإنجليزية ليلي كولينز السنة الماضية.