جريمة هزت المجتمع.. أخ يعتدي جنسيًا على شقيقته بالغربية

الاثنين 10 فبراير 2020 | 12:38 مساءً
كتب : علي عرفات

بين الحين والآخر تطل علينا قضايا غريبة من نوعها بين قتل، وذبح، وانتحار، وانتشرت في الفترة الماضية شبكات لاستقطاب راغبي المتعة، لكن لم نجد أن هناك أخ يمارس الجنس مع أخته رغم أنفها وأمام والديها فتقوم بقتله بمساعدة والديها لتكون القضية التي تشغل الرأي العام في محافظة الغربية.

حيث تلقت مديرية أمن الغربية إخطارا من مستشفى المحلة بوصول الشاب "ا.م.ب" صاحب الـ 24 سنة ولفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله الى قسم الاستقبال برفقة أهله.

وتبين أن الشاب قتل على أيدي شقيقته "م .م .ب" صاحبة الـ 29 سنة بمساعدة والدها "م .ب" 64 سنة مدير مدرسة سابقا بالمعاش وزوجته عقب مشادة كلامية أدت الى التشابك بالأيدي قاموا على اثرها بخنق ابنهم بواسطة إيشارب وتوفي في الحال وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام .

وكشفت التحريات أن الشاب الضحية يعاني من اضطرابات وأزمات نفسية دفعته إلى محاولة التعدي جنسيا على شقيقته أثناء نومها داخل منزل العائلة لكنها استغاثت بأفراد أسرتها، وباشرت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المتهمين وقالوا "مكناش عايزين نموته" لكن " أخي حاول يعتدي عليا جنسيا فصرخت ولولا أبي وأمي كانت حصلت كارثة ، وحاولنا نمنعه فضربنا احنا التلاتة وفوجئنا واحنا بنتخانق معاه إنه مات".