ملخص ومواعيد عرض مسلسل ختم النمر الحلقة 16.. والقنوات الناقلة

الاحد 09 فبراير 2020 | 01:59 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تصدر مسلسل ختم النمر الحلقه 16 مؤشرات محرك البحث جوجل، بسبب بحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن مسلسل ختم النمر الحلقه 16 بعد عرضها بساعات قليلة عبر شبكة قنوات "ON"، وينتمي مسلسل ختم النمر الحلقه 16 إلى نوعية المسلسلات التي تحتوي على 45 حلقة.

أحداث مسلسل ختم النمر الحلقه 16

وتدور أحداث الحلقة حول اكتشاف بطل العمل "عمر" بعد سفره إلى "اليونان" أن والدته لا تزال على قيد الحياة وأن والده قد كذب عليه طيلة حياته وخدعه بأن والدته توفيت وتكشف له والدته الحقيقة وتعطيه ما هو إثبات على كلامها وهو "خاتم عائلة النمر" وهو من الرمز المميزة للعائلة وبعد انكشاف الحقيقة ماذا سيكون رد فعل والده وماذا ستكون الخطوة التالية من "عمر".

مواعيد عرض مسلسل ختم النمر الحلقه 16

يعرض مسلسل ختم النمر الحلقه 16 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً عبر شبكة قنوات ON، وفي حالة عدم قدرتك على مشاهدة مسلسل ختم النمر الحلقه 16 يمكنك مشاهدتها في الإعادة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً في اليوم التالي، ويتم إعادة مسلسل ختم النمر الحلقه 16 أيضاً في تمام الساعة الواحدة منتصف الليل، ويعرض مسلسل ختم النمر من السبت إلى الإربعاء من كل أسبوع.

أبطال مسلسل ختم النمر الحلقه 16

يذكر أن مسلسل ختم النمر من بطولة الفنان أحمد صلاح حسني، وإخراج أحمد سمير فرج، وسيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، وإبراهيم فرح ورشدي الشامي ووفاء سالم وعفاف شعيب وكريم العمري وميرهان حسين ونسرين طافش وتامر شلتوت وغيرهم.