تجديد حبس طالب 15 يومًا لاتهامه بقتل شخصين بالخطأ في بني سويف

الخميس 23 يناير 2020 | 06:51 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

جدد قاضي المعارضات بمحكمة بني سويف، حبس المتهم "شادي. هـ. أ" 18 سنة، طالب بالثانوية العامة، مقيم بمدينة بني سويف، "15 يومًا احتياطيًا "، على ذمة التحقيقات بعد اتهامة بالقتل الخطأ.

كان الطالب المذكور قد تسبب في مقتل شاب وسيدة، أول أمس، نتيجة دهسهما بسيارة ملاكي، قيادته بكورنيش النيل في مدينة بني سويف، بعد اقتحام عمود إنارة ومنه إلى الحاجز الحديدي بسور كورنيش النيل، ما أدى إلى انقلاب السيارة أسفل ممشى الكورنيش، وإحداث تلفيات بالممتلكات العامة، نتيجة السرعة الزائدة، حسبما أظهرت كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف اللواء زكريا صالح، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث سيارة بكورنيش النيل في مدينة بني سويف، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث للوقوف على ملابساته والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث وقائدها وتحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبس المتهم المذكور 4 أيام على ذمة التحقيقات، حتى جدد قاضي المعارضات اليوم الخميس حبس المتهم 15 يومًا.

واستقبل مستشفى بني سويف الجامعي، أول أمس، عمر محمود أحمد عبده ٢٠ سنه، من قرية اهوه، دائرة مركز بني سويف، عامل بمطعم، جثه هامدة وناهد عبد العزيز ٦٠ عامًا، معلمة، تقيم بمدينة بني سويف، حيث توفيت، متأثرة بإصابتها، داخل مستشفى جامعة بني سويف، نتيجة الحادث السالف الذكر.

اقرأ أيضا