"أخرهم شقيق نداء شرارة".. 5 حالات وفاه هزت الوسط الفني في 48 ساعة

السبت 18 يناير 2020 | 03:23 مساءً
كتب : دينا شفيق

لم يمر سوى أسبوعين من عام 2020، إلا انه بداية غير سعيده على الوسط الفني خاصة، فقد شهدت الساعات الماضية 5 حالات سوف نرصدهم لكم في التقرير التالي.

وفاة شقيق المطربة نداء شرارة

أعلنت المطربة الأردنية نداء شرارة خبر وفاه شقيقها صباح اليوم السبت في حادث سير، عن عمر يناهز 26 عاما، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".قالت نداء شرارة :"أخويا مات ستة وعشرين سنة مات راح ضحية حادث، كنت وعدتة أجهز له بيته علشان بدو يتزوج، كان نفسه يتجوز وعامل جمعية آخر الشهر بدو يقبضها علشان أخطب له، يارب الفاجعة أكبر مني أكبر من طاقتنا الصبر من عندك يارب صبر أمي قلبي بينعصر يارب".

نتيجة بحث الصور عن نداء شرارة

وفاة والدة الفنان حسام داغر

أعلن الفنان الشاب حسام داغر، وفاه والدته فجر اليوم السبت ، في مستشفى جلوبال كير بمدينة السادس من أكتوبر بعد صراع طويل مع مرض القلب.

وكان حسام داغر قد نشر صورة لوالدته، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "يارب ما حيلتيش غير الدعاء ليكي من امبارح بايت في الشارع قدام المستشفي وبدعي وحاسس إن ربنا سامعني، الدكاتره بيقولوا إنهم بيعملوا إلي يقدروا عليه خصوصاً بعد توقف عضلة القلب الصبح، ورجعتي تاني حتى في عدم وجود الضغط، وقالوا إن زي ما أنا و أخواتي متمسكين بيها هي كمان متمسكة بينا وفي الحياة، وطلب مني أدعي لأنها بين الحياة والموت.

وقد أعلن الفنان محمد علي رزق، عن موعد صلاة الجنازة على والدة الفنان حسام داغر موضحًا أن صلاة الجنازة وتشييع الجثمان سيكون في المجمع الإسلامي بمدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر.

نتيجة بحث الصور عن حسام داغر

رحيل إبراهيم فرح

رحل عن عالمنا أمس الجمعة الفنان إبراهيم فرح داخل غرفة للعناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين، عم عمر يناهز68 عاما.

وذلك بعد تعرضة في مطلع شهر يناير الجاري لأزمة صحية مفاجئة أثناء تصويره أحد الأعمال الفنية ودخل على إثرها في غيبوبة لمدة 3 أيام.

نتيجة بحث الصور عن ابراهيم فرح

وفاه الفنانة نادية رفيق

توفيت الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الفنانة القديرة نادية رفيق عن عمر يناهز 85 عام، حيث نشر نجلها فاضل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "اتمت امي.. ماما نانا كما يلقبونها احفادها ..ام الغلابة كما يعرفونها البعض..الفنانة القديرة نادية رفيق..اتمت مهمتها الدنيوية تجاه اولادها واحفادها واحبابها علي خير وجه وغادرت ارض الشقاء الي الفردوس الأعلي..صلي لنا يا ماما".

وأقيمت صلاة الجنازة أمس في كنيسة السريان بمصر الجديدة.

نادية رفيق ماجدة الصباحي

وكانت أول الاحداث ، برحيل الفنانة القديرة ماجدة الصباحي،عن عالمنا عن عمر ناهز 88 عامًا، وشيعت صلاة الجنازة أمس من مسجد مصطفى محمود، وسط حضور كبير من نجوم الفن لأداء الصلاة وتوديعها إلى مثواها الأخير، وكان من أبرز الحاضرين نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، ودلال عبد العزيز، وعزت العلايلي، وسمير صبري.

نتيجة بحث الصور عن ماجدة الصباحي