"آخرهم إيهاب توفيق".. كوارث النجوم في أول أسبوع من 2020

الخميس 09 يناير 2020 | 11:24 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شهد الوسط الفني حالات حزن كثيرة خلال الأسبوع الماضي، ما بين الموت والانفصال والسرقة وكان أخرهم الفنان إيهاب توفيق، نستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز حالات الحزن التي شهدها الوسط الفني في بداية عام 2020 .

وفاه والد ايهاب توفيق

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، حريق بـ فيلا الفنان إيهاب توفيق، ونتج عن الحريق مصرع والد المطرب وتم تدمير الفيلا بالكامل.

وقد تلقت غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغًا، بنشوب حريق في فيلا بدائرة قسم أول مدينة نصر، ولم يتم الكشف عن أسباب الحريق.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة عليه من قبل الدفع بـ8 سيارات أطفاء.

نتيجة بحث الصور عن ايهاب توفيق

سرقة نانسي عجرم

تعرضت المطربة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

واعتبرت مصادر التحقيق أن زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أن السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس.

نتيجة بحث الصور عن نانسي عجرم

طلاق أصالة من المخرج طارق العريان

أعلنت المطربة أصالة، صباح أمس، عن انفصالها بشكل رسمي عن المخرج طارق العريان.

ونشرت عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام"، صورة تجمع بينهما معلقة عليها: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي (آدم وعلي )، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا".

وأضافت: "سأبقى دائمًا أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

نتيجة بحث الصور عن اصالة

وفاة زوجة نجل الفنانة نادية لطفي

وتوفيت أمس الإثنين، زوجة نجل الفنانة كبيرة نادية لطفي، وقدمت الفنانة الكبيرة نادية لطفي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، العزاء للقبطان البحري عادل البشاري في وفاة زوجة ابنه أحمد البشاري.

نتيجة بحث الصور عن نادية لطفي