بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وفالنسيا بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني

الاربعاء 08 يناير 2020 | 11:05 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق كرة القدم الإسبانية المباراة الهامة والقوية والمثيرة بين ريال مدريد وفالنسيا، في المباراة المقرر لها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في السعودية، ضمن مباريات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويشارك في بطولة كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها السعودية للمرة الأولى، كل من، ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، وفالنسيا.

ويدخل ريال مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على خيتافي بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

ويفتقد ريال مدريد أمام فالنسيا لخدمات مهاجما الفريق الفرنسي كريم بنزيما والويلزي جاريث بيل، إلى جانب اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، لكنه في المقابل سيستعيد خدمات الكولومبي خاميس رودريجيز، والإسباني لوكاس فاسكيز بالإضافة إلى البرازيلي مارسيلو.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

بينما يفتقد فالنسيا لجهود كل من، البرتغالي جونزالو جيديس، الإيطالي كريستيانو بيتشيني، مانو باييخو والكوري الجنوبي لي كانج إن، بالإضافة إلى رودريجو مورينو هداف الفريق الذي تعرض لإصابة بالتواء في الركبة أمام إيبار في الجولة الأخيرة بالليجا

ويتقاسم نادي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، مع غريمه التقليدي برشلونة برصيد 40 نقطة لكل منهما.

اقرأ أيضا