وصلنا إلى النهاية.. أول تعليق لطارق العريان بعد انفصاله عن أصالة

الاثنين 06 يناير 2020 | 03:54 مساءً
كتب : آية محمود

بعد أن أعلنت الفنانة أصالة انفصالها رسميًا بساعات، نشر زوجها المخرج طارق العريان، صورة له برفقتها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلق "طارق العريان" على الصورة كاتبًا : "لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل، سأظل أحترم هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا ، والدة أطفالي إلى الأبد"

Unfortunately we reached the end of this chapter. I will always love and respect this beautiful soul, forever the mother of my children @assala_official A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on Jan 6, 2020 at 4:59am PST

وكانت أعلنت المطربة السورية أصالة نصري، عن انفصالها بشكل رسمي عن المخرج طارق العريان، منذ قليل، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصوروالفيديوهات الشهير"انستجرام".

ونشرت أصالة صورة تجمع بينهما معلقة عليها:" بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا، سأبقى دائمًا أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره أصاله".

يبذكر أن المطربة أصالة نصري أحيت أخر خفلاتها الغنائية في قاعة 5 بأرض المعارض بالكويت، في في ليلة طربية خاصة، حملت عنوان "ليلة من العمر 5"، للمنتج عبدالعزيز الزيدي، والتي تم من أجلها تصميم أكبر مسرح يغني عليه مطربين في الكويت.

صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله A post shared by Assala (@assala_official) on Jan 5, 2020 at 11:47pm PST