بالفيديو| "جفن الليل".. أغنية جديدة لماجد المهندس

الاحد 05 يناير 2020 | 10:54 صباحاً
كتب : آية محمود

طرح الفنان ماجد المهندس أغنيته الجديدة تحمل اسم "جفن الليل"، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات "الشهير".

والأغنية من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن ، ألحان الموسيقار طلال، وتوزيع حسام كامل ، وتعد واحدة من أغانى البومه الجديد .

انتهى الفنان ماجد المهندس من تسجيل ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "شهد الحروف"، يحتوي على عشرة أغاني من ألحان الموسيقار طلال، وإشراف خالد أبو منذر، في تعاون شعاره الطرب والأصالة.

ومن المقرر أن تطرح أول ٤ أغنيات خلال الأيام القليلة القادمة ويتبعها باقي الأغاني حسب خطة طرح أعدتها شركة روتانا للترويج للألبوم .

في تعاون استثنائي هو الأول بين ماجد المهندس، والموسيقار الدكتور طلال، سيكون الجمهور العربي على موعد مع تعاون فني فريد ، يستمتع خلاله بوجبة فنية راقية من جمال الأداء ورقة النغم وروعة الكلمات.

الأغنيات الأربعة، من كلمات بدر بن عبدالمحسن ، "ياللي أحبك موت" كلمات فهد بن خالد ، "جفن الليل" كلمات بدر بن عبدالمحسن ، "لحظة هواي" كلمات دايم السيف ، أغنيات تنصهر خلالها إبداعات الموسيقار طلال ، مع صوت ماجد المهندس ، والنتيجة تجربة موسيقية فريدة فنيًا ، تبلورت في شكل أغنيات ، بمثابة حكايات وتجارب يعيشها المحبون ، وتظل في مخزون ذاكرتهم ووجدانهم .

وكان طرح ماجد المهندس أغنية جديدة بعنوان "الحب غيمة"، على طريقة الـ "Lyrics clip"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب ".

أغنية "الحب غيمة" من كلمات رزان العتيبي، ألحان وتر، توزيع مروان، مكس وماستر جاسم محمد، وتقول