بث مباشر.. مباراة الزمالك وزيسكو بدوري أبطال إفريقيا

السبت 28 ديسمبر 2019 | 12:02 مساءً
كتب : أحمد عصام

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ضيفًا على نظيره فريق زيسكو يونايتد الزامبي، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، في العاصمة الزامبية لوساكا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدور أبطال إفريقيا.

وكان نادي الزمالك قد سقط في فخ التعادل السلبي في أخر مباراتين له في الدوري المصري، أمام كلًا من سموحة والإنتاج الحربي، وتعرض للهزيمة على يد طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وحرص الفرنسي كارتيرون المدير الفنى لنادي الزمالك علي عقد جلسات مع لاعبيه لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي يمر بها اللاعبون، بسبب النتائج السلبية الأخيرة في الدوري المصري.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، بعدما حقق الفوز على أول أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد، والخسارة على يد مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولي.

ويحتل زيسكو الزامبي المركز الثالث بنقطة واحدة فقط، بعد التعادل مع أول أغسطس الأنجولي بهدف لكلًا منهما، والخسارة من مازيمبي بهدفين مقابل هدف.

تغييرات في تشكيل الزمالك المتوقع أمام زيسكو الزامبي بدوري الأبطال

ومن المقرر أن يدير المباراة حكام من موريشيوس مكون من أحمد امتيازهيرال، ويعاونه سايلش جوبين وجيان مارك مساعدين وباتريك ميلازار، الحكم الرابع وعبد الباسط إبراهيم مراقب الحكام من جنوب إفريقيا.