نشرة الفن| أغنية جديدة لسرحان ونفيسة.. وإياد نصار في "الاختيار"

الخميس 26 ديسمبر 2019 | 03:37 مساءً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار الفنية المتنوعة، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالي:

تامر حسني عن فيلم "الفلوس": "يحمل مضمون خطير جدًا"

عبر الفنان تامر حسني عن سعادته بنجاح فيلمه الأخير"الفلوس" من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

ونشر تامر حسني عددا من الصور، وكتب على الصورة قائلا: "من كل قلبي فرحان جدًا فوق الوصف بردود أفعال كل اللي شافوا فيلم الفلوس والإرشادات بنوع الفيلم وصورته وإخراجه و دوري المختلف عن ما قدمت من قبل و اختلاف كل الممثلين".

وأضاف: "مبسوط أكتر عشان في مضمون خطير جدًا في الفيلم وصل من خلال القصة و السيناريو لكل اللي شافوه يارب يعجبكم كلكم".

وتدور أحداث العمل حول سيف، نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

"ريتشارد كلايدرمان" يُحيي حفل عيد الحب في مصر

يستعد الموسيقار العالمى الفرنسى ريتشارد كلايدرمان لإحياء حفل عيد الحب القادم على مسرح المنارة فى القاهرة، وذلك يوم 14 فبراير 2020، وذلك بعد النجاح المبهر الذى حققه العام الماضى، وكان حفل عازف البيانو العالمى "كلايدرمان" قد حقق نجاحا كبيرا العام الماضى ولاقى إعجابا وحفاوة من الجمهور المصرى، وظهر ذلك من إقبال الجمهور على الحفل وردود الفعل الإيجابية عليه.

وصرح أحمد عبيد منظم الحفل في بيان صحفي لة اليوم، أن استضافة الموسيقار "كلايدرمان" للعام الثاني على التوالي ليحيى حفل عيد الحب في مصر كان نتيجة لما تحقق من نجاح كبير للحفل العام الماضي، وإقبال الجمهور المصري وإعجابه بهذه النوعية من الموسيقي التي ارتبط بها على مدار سنوات من خلال الأفلام الشهيرة التي ظهرت فيها هذه المقطوعات الموسيقية وساهمت بشكل كبير في تحقيق شهرة "كلايدرمان" العالمية، منها فيلم titanic.

وأضاف "عبيد" أن من أهم أهداف إقامة حفلات فنية عالمية على أرض مصر، هو الترويج للسياحة الفنية وإعطاء صورة إيجابية للعالم عن مصر، وأنها مركز للفنون فى الشرق الأوسط.

"ننا أووه".. أغنية سرحان ونفيسة عن عام 2019

طرح مخرج الرسوم المتحركة عمرو كمال، فيديو جديد من سلسلة "سرحان ونفيسة".

الفيديو أغنية بعنوان "ننا أووه"وهو من كلمات وغناء عمرو كمال وتوزيع موسيقي أشرف زين.

تدور فكرة الأغنية حول أبرز المواضيع التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل "مصطفى أبو تورتة" و"فرحات في مستشفى أم المصريين" وتصريحات الفنان محي إسماعيل إلى جانب إخفاق منتخب مصر الأول لكرة القدم في بطولة الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر، الصيف الماضي.

رسميًا.. انضمام إياد نصار لمسلسل "الاختيار"

انضم مؤخرا الفنان إياد نصار لفريق عمل مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، حيث من المقرر عرض المسلسل في السباق الرمضاني القادم، وبدـ إياد نصار تصوير مشاهده الأولية كضيف شرف خلال أحداث المسلسل .

مسلسل "الاختيار" بطولة الفنان أمير كرارة وأسر ياسين من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى .

مسلسل "الاختيار" يتناول لأول مرة فى الدراما المصرية حياة أحمد صابر المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل، من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضى، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية "كلبش" الذى قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى".

"ذكريات" أغنية جديدة لـ إليسا قريبًا.. ما القصة؟

انتهت المطربة اللبنانية إليسا من تسجيل أغنيتها الجديدة "ذكريات"، حيث من المقرر طرحها ضمن ألبومها الجديد، ويضم الألبوم 4 أغاني لبنانية ومصرية، ومن المتوقع طرح الألبوم في عيد الفطر المقبل.

"ذكريات" من ألحان رامي جمال، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، ومن المقرر أن تحيى الفنانة إليسا حفلا غنائيا يوم الخميس 2 يناير المقبل فى الكويت، بأرض المعارض الدولية، وشاركت إليسا جمهورها بصورة البوستر عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت عليها قائلة: "انتظروا حفلة الكويت متشوقة لمقابلتكم".

وطرحت إليسا، في شهر ديسمبر الماضي، أغنية "عم ثور" تضامنًا مع الشعب اللبنانى، من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وآخر أعمال إليسا فيديو كليب أغنية "كرهنى"، إحدى أغنيات ألبومها "إلى كل اللى بيحبونى"، من كلمات على المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خورى شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجى جمال.