"تربية نوعية" أشمون تستعرض استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول

الخميس 26 ديسمبر 2019 | 01:14 مساءً
كتب : محمود الزقم

أعلن الدكتور محمد زيدان وكيل كلية التربية النوعية باشمون، لشئون التعليم والطلاب ، انتهاء الكلية من الاستعدادات الخاصة ببدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالى .

وأوضح زيدان أنه من المقرر أن تبدأ بعد غدا وتستمر لمدة شهر، حيث تستعد الكلية لإجراء الامتحانات النظرية لأكثر من خمسة الاف طالب وطالبة بمختلف مراحلها الدراسية على مستوى البكالوريوس .

واستعرض زيدان خلال جولته برفقة الدكتور هشام رشدي والعاملين بشئون الطلاب بالكلية، جميع الترتيبات الخاصة ببدء الإمتحانات للفصل الدراسي الأول للعام الحالي.

يذكر أنه قد تم إعداد جداول الامتحانات المبدئية والنهائية بعد عرضها على الطلاب لابداء أرائهم ومقترحاتهم ورغاباتهم وكذلك الانتهاء من أعمال تجهيز اللجان الامتحانية والتى تشمل المدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل والعيادة الطبية بالكلية ، والتنبيه بحظر استخدام الهاتف داخل اللجان الامتحانية، إلى جانب أعمال التأمين والحماية للجان .

وأكد زيدان على حرصه على مصلحة الطالب أولا ليقوم باّداء الإمتحان فى مناخ من الهدوء والإستقرار داخل اللجان .

من جانبها أصدرت الدكتور حنان يشار عميد الكلية توجيهات واضحة بضرورة إعداد كشوف الحضور والغياب، كذلك رفع درجات الاستعداد القصوى للكنترولات والإدارات المعنية بامتحانات مرحلة البكالوريوس، والتأكيد على عدم الغياب لأي من أفرادها وتواجد أعضاء هيئة التدريس والإداريين بأماكنهم لمباشرة أعمالهم الموكلة إليهم.

اقرأ أيضا