أبوريدة يشيد بالسعودية ويؤكد قدرتها على تنظيم البطولات العالمية

الاثنين 23 ديسمبر 2019 | 05:59 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

أشاد هاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والاتحاد الأفريقي “كاف”، بما قدمه المملكة العربية السعودية من تنظيم حضاري للمباراة التي استضقها ملعب جامعة الملك سعود، بالرياض في السوبر الإيطالي بين يوفنتوس ولاتسيو والتي فاز بها الأخير بنتيجة 3_1.

وأكد أبو ريدة على أن المملكة العربية قادرة علي استضافة جميع البطولات العالمية.

وقال عضو المكتب التنفيذي: " يجب علينا أن نهنئ المملكة العربية على هذا التنظيم العظيم، وأنا أولهم، وأعتقد أن هذه الدولة الكبيرة باتت قادرة على تنظيم جميع البطولات العالمية على أعلى مستوى”.

وأشار أبور ريدة، إلى أن الأجواء الجماهيرية كانت جميلة خاصة من الجمهور السعودي الذي ساعد على إخراج المباراة بهذه الصورة الرائعة.

السعودية تستضيف

استضافت السعودية مباراة السوبر الإيطالي للمرة الثانية تواليًا بعدما استضافت مواجهة ميلان ويوفنتوس في الموسم الماضي والذي حصد خلالها الأخير اللقب بالفوز بهدف دون رد.

وواصلت السعودية استضافتها المميزة للموسم الثاني تواليًا من حيث تنظيم وجودة الملعب، بالإضافة إلى الأجواء الأمنية الجيدة.

وأشاد عدد كبير من الفريقين بالاستضافة قبل المواجهة، يأتي في مقدمتهم سيمون إنزاجي مدرب لاتسيو وشيرو إيموبيلي مهاجم الفريق وكلاوديو لوتيتو رئيس النادي.

ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل أشاد أيضًا باولو ديبالا بالتنظيم وبالمملكة العربية السعودية، كونها تستضيف هذه المواعيد الكبرى.