قاتل زوجته بالدويقة يمثل جريمته أمام النيابة العامة

السبت 21 ديسمبر 2019 | 01:46 مساءً
كتب : دينا سليمان

قامت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، بإجراء المعاينة التصويرية بتمثيل جريمه قتل زوج لزوجته داخل منزل عائلتها بسبب خلافات عائلية بمنطقة الدويقة بمنشأة ناصر.

حيث كشفت مناظرة النيابة لـ جثة المجني عليها أنها في العقد الثالث من العمر، وبها جرح طعني في الرقبة وطعون متفرقة في الجسم أسفرعنه نزيف دموي غزير فتسبب عنه الوفاة.

ويمواجهة المتهم إعترف أنه دائم الخلاف مع زوجته، وآخر مرة تركت المنزل وذهبت إلى منزل أسرتها، ثم فوجى بها تقيم دعوى تبديد منقولات الزوجية ضده لحبسه، فحاول إرسال وسطاء للصلح لكنها رفضت.

وأكد أنه يوم الواقعة ذهب إلى منزل والدها لمصالحتها، وإعادتها للمنزل، لكنها رفضت، وهددته بحبسه، فثار غضبه واعتدى عليها بعدة طعنات من سلاح أبيض كان بحوزته.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثة المجني عليها لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن، كما أمرت باستدعاء أسرة المجني عليها لسماع أقوالهم في الواقعة.

بسبب رفضه العمل .. سائق يقتل شقيقه بالخانكه

وكان رئيس مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، تلقى بلاغًا من المستشفى، بوصول "نجلاء. م" ربة منزل، جثة هامدة إثر إصابتها بجرج نافذ، وانتقل رجال المباحث، لمكان الواقعة، وعقب تقينين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.