"الدم بقى ميه".. مباحث بني سويف تكشف لغز مقتل فلاح

الجمعة 20 ديسمبر 2019 | 10:17 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

كشفت مباحث بني سويف برئاسة اللواء محمد عبد الوهاب، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، تفاصيل جديدة في حادث مقتل فلاح بطلق ناري بدائرة مركز اهناسيا غرب بني سويف، وأن وراء ارتكاب الجريمة نجله.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مركز شرطة بني سويف، في 17 من الشهر الجاري، إخطارا من مستشفى بني سويف النموذجي، بوصول "محمد إ. س ص ا"، فلاح 60 سنة مقيم دائرة المركز، جثة هامدة مصاب بطلق خرطوش بالصدر وجرح قطعي أعلى وخلف الرأس.

وما قرره نجل المجني عليه، الحاصل على دبلوم، 24 سنة، مقيم بذات العنوان، أنه حال عودتهما من واجب عزاء بدائرة مركز اهنسيا مستقلان دراجة بخارية قيادته استوقفهما شخصان مجهولان يستقلان تروسيكل،

تعدى أحدهما على والده بالضرب بعصا على رأسه وأطلق صوبه عيار ناري من سلاح كان بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

على الفور أمر اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، بتشكيل فريق بحث، ضم مفتشي قطاع الأمن العام، وضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف، ومفتش مباحث مركز شرطة بني سويف العقيد مصطفى كامل، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني الذي كان برفقته.

وأمام رئيس مباحث مركز شرطة بني سويف، الرائد أحمد عبد العظيم، اعترف الجاني، بارتكاب الواقعة وقيامه بالادعاء كذبًا بقيام مجهولين بالتعدي على والده، وذلك لسوء معاملة والده له وكثرة توبيخه له أمام أهل القرية.

وأفاد بأنه أثناء عودتهما من واجب العزاء طلب المتهم من والده، بيع مساحة من الأرض الزراعية خاصته، ومساعدته بمبلغ مالي لإتمام زواجه، فرفض المجني عليه طلب نجله وقام بتوبيخه والتعدي على نجله بعصا "عكاز "، كانت بيده مما أثار غضب المتهم، فقام بإخراج سلاح ناري كان بحوزته محدثًا إصابة والده التي أودت بحياته.

جرى ضبط السلاح المستخدم بالواقعة "فرد خرطوش"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم احتياطيا على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا