فريق عمل لإزالة مياه الصرف بحي الشروق بعد زيارة محافظ مطروح

الاربعاء 18 ديسمبر 2019 | 03:34 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أعمال إعادة تطوير وتجميل منطقة حى الشروق بالكيلو 7 بمرسى مطروح وإزالة آثار مياه الصرف و كافة المخلفات والحفاظ على المظهر الحضارى بعد توجيهاته أمس خلال زيارته للمنطقة والإستماع لمطالب المواطنين والتأكيد على تلبية مطالبهم، والتشديد على كافة الجهات المعنية بسرعة إزالة المخلفات وإعادة المنطقة إلى شكلها الحضارى .

حيث قام اللواء وليد المعداوى رئيس مدينة مرسى مطروح والدكتور ابراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقيادة فريق العمل بسحب مياه الصرف وإزالة أثارها بين العمارات من خلال سيارات كسح مياه الصرف الصحى .

كما قام رجال تحسين البيئة والنظافة بمجلس مدينة مرسى مطروح بتسوية الأرض وإزالة كافة المخلفات والحشائش بين العمارات ، و قامت سيارات الرش برش مبيدات الحشرات ، كما قامت معدات مجلس المدينة بتسوية الجزيرة الوسطى بين العمارات .

بينما تقدم أهالى منطقة حى الشروق بالشكر لمحافظ مطروح على سرعة تنفيذ توجيهاته وإعادة تجميل المنطقة .

بينما شدد اللواء خالدشعيب محافظ مطروح على إستمرار جولاته الميدانية للوقوف على مشاكل المواطنين ومتاعبهم وسرعة العمل على حلها مع إلتزام كل جهة بمسئوليتها تجاه خدمة المواطنين و تقديم الخدمات والأرتقاء بها مع تيسيرها وفق الإجراءات والضوابط اللازمة .