"الجنايني وغريب" يشكران رئيس الجمهورية

السبت 07 ديسمبر 2019 | 04:18 مساءً
كتب : أحمد عصام

وجه عمرو الجنايني رئيس لجنه إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، الشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربيه، لحرصه علي تكريم الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الأولمبي بعد فوزهم ببطولة الأمم الأفريقيه للشباب تحت 23 سنه، التي إستضافتها مصر مؤخرًا، والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020، ومنح الجهاز الفني واللاعبين وسام الرياضه من الطبقة الأولي.

واكد الجنايني على أنها لمسه رائعه من سيادة الرئيس، أن منح الجهاز الفني واللاعبين وسام الرياضه من الدرجة الأولي، وهو بمثابة حافز لكل لاعبي المنتخبات الوطنيه من أجل الإجاده والتألق في المحافل الدوليه، ورساله في غاية الأهميه لكل الرياضين، في أن الدوله ممثله في رئيس الجمهوريه تكرم أصحاب الإنجاز.

وقال شوقي غريب أن لقاء الرئيس هو أفضل مكافأه للاعبين والجهاز الفني ويحملنا مسئوليه كبيره في المرحله القادمه، من أجل الكفاح بشرف في الدوره الأولمبيه طوكيو 2020.

وأضاف غريب أن الجميع سعيد بهذا التكريم ووسام الرياضه من الطبقه الأولي، موجهًا شكره البالغ لفخامة الرئيس وكلماته المعبره في نهاية التكريم، وهو ليس بجديد علي الرئيس السيسي الذي يكرم دائمًا أصحاب الإنجازات.

وأضاف شوقي غريب أنه سيظل يذكر هذا اليوم كثيرًا هو جميع افراد جهازه المعاون واللاعبون ليكون أفضل مكافأه بعد جهود كبيره، حتي وصلنا لمنصة التتويج، وكان هدفنا إسعاد الملايين من الشعب المصري.

وقدم شوقي غريب شكره لكل من عاونه في إنجاز المهمه بداية من الوزير أشرف صبحي، واللجنه الخماسيه بالاتحاد المصري لكرة القدم، التي ازرت ودعمت الفريق حتي حققنا الهدف، وهاني ابوريده ومجلس ادارة اتحاد الكره السابق الذي دعم الفريق ببرنامج مثالي، من أجل الفوز بالبطوله والتأهل لطوكيو، وأيضًا لجماهير الكره المصريه التي راهنت علي الفريق و لم نخذلها بدورنا.

"التاسعة للزمالك".. 25 مباراة بين الأندية المصرية والأنجولية

ومن جانبه عبر رمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي أن تكريم الرئيس للاعبين دافع للجميع، من أجل بذل الجهد والعرق في سبيل رفع علم مصر في المحافل الدوليه، وأن تكريم الرئيس اليوم هو مصدر فخر لهذا الجيل من اللاعبين.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد كرم صباح اليوم المنتخب الأولمبي جهاز فني ولاعبين ومنحهم وسام الرياضه من الدرجة الأولي، لفوزهم ببطولة الأمم الأفريقيه للشباب تحت 23 سنه التي استضافتها مصر مؤخرًا والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

اقرأ أيضا