أحمد موسى: الهارب محمد علي عقد اجتماعات مع جهاز المخابرات البريطاني

الاحد 01 ديسمبر 2019 | 03:35 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال الإعلامي أحمد موسى، إن القيادي الإخواني إبراهيم منير رتَّب لقاء للخائن «الحرامي» محمد على مع أجهزة المخابرات البريطانية.

وكشف "موسى" خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، عن المخطط الذي تعد له تركيا والخائن الإرهابي "محمد علي" الذي عقد اجتماعات مع جهاز المخابرات البريطاني وجهاز الأمن الداخلي أكثر من مرة الفترة الماضية.

وأكمل "موسى"، أن خطة التحرك التي تُعد ضد مصر في 25 يناير 2020، تعتمد على قيام إردوغان بإرباك الأجواء من الناحية الغربية لانشغال مصر بالوضع الخارجي وتغفل عن الأمن الداخلي، موضحًا أنه عند انشغال مصر بالأوضاع الخارجية لا سيمًا على الحدود الغربية يتدفق الإرهابيون الذين نقلتهم الطائرات التركية إلى ليبيا، حيث إن تركيا نقلت 20 ألف إرهابي إلى ليبيا.

وأوضح "موسى"، أن المخطط يعتمد على اغتيالات وضرب، لأنهم لا يريدون الاستقرار لمصر ولو للحظة واحدة مؤكدًا إلى أن القادم أصعب والدولة تحتاج إلى رجال في كل القطاعات والمؤسسات وأولها الإعلام .

وحذر "موسى"، المصريين من التعامل مع الإخوان، لأن الإخواني دائمًا إرهابي و"عمره ما كان مسالماً".

وأختتم "موسي"، أن هناك أكثر من 4 أجهزة مخابرات تعمل ضد مصر، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة على درجة عالية من اليقظة ومستعدة لأي شئ، مؤكدًا إلى أن أجهزة الأمن الوطني وأجهزة المعلومات الأخرى تضبط يوميا عمليات إرهابية يتم التخطيط لها

اقرأ أيضا