افتتاح مقر جديد لحزب الحرية المصري في مطروح

الاحد 27 أكتوبر 2019 | 08:15 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

قامت أمانة حزب الحرية المصري بمحافظة مطروح، اليوم الاحد، بافتتاح مشيخة منطقة الريفية، تحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب.

وقام ياسر غنيم أمين حزب الحرية المصري أمانة مطروح، بافتتاح مقر المشيخة الجديد بمنطقة الريفية، وذلك بمشاركة بعض من عواقل وأهالي وشباب المنطقة.

ووجه غنيم الشكر خلال الافتتاح الشكر لعواقل منطقة الريفية وشبابها لمبادرتهم للمشاركة في العمل المجتمعي التنموي، وتضمن الافتتاح تعارف بين أعضاء الحزب وأعضاء المشيخة الجديده بنطاق منطقة الريفية، كما استمع أمين حزب الحرية المصري بمحافظة مطروح، لبعض الشباب حيث طرح خلال اللقاء بعض الافكار البناءه التي تساعد علي التنمية بالمنطقة والعمل علي الرقي بها.

ووجه غنيم بضرورة حصر المتطلبات والتي سيسعي الحزب بدوره لحلها، وتقديمها للأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتنسيق فيما بينها والعمل علي وضع حلول لها في حدود الامكانيات التي توفرها المحافظة.

وقال غنيم، إن ذلك يأتي ضمن خطة الحزب التي أطلقها الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصري، لإنشاء وافتتاح مقرات جديدة على مستوي المحافظة لخدمة أهالي مطروح، كما أنه سيتم خلال الفترة القادمة تجهيز عدد من المقرات الجديدة للحزب.

اقرأ أيضا