بث مباشر.. مباراة فرنسا وتركيا بتصفيات يورو 2020

الاثنين 14 أكتوبر 2019 | 12:34 مساءً
كتب : أحمد عصام

يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره منتخب تركيا، في مباراة نارية بين المنتخبين، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الاثنين، بالعاصمة الفرنسية باريس، ضمن منافسات المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ويفتقد منتخب فرنسا فى مباراة اليوم لجهود كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان بسبب الإصابة، وهوجو لوريس حارس توتنهام الإنجليزى بسبب الإصابة أيضاً، كما يعد الثلاثى عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة الإسباني وزميله بالفريق الكتالوني صامويل أومتيتي، إضافة إلى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزي أبرز المستبعدين من القائمة.

جريزمان يقود تشكيل فرنسا أمام تركيا في يورو 2020

ونجح منتخب فرنسا بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم التي أقيمت العام الماضي في روسيا، في تجاوز أثار الهزيمة التي تعرض لها أمام تركيا، بعدما حقق الفوز في المباريات الاربعة الأخيرة، رافعاً عدد انتصاراته إلى 6 في 7 مباريات، وسجل لاعبيه 20 هدفاً، فيما اهتزت شباكه 4 مرات فقط.

ويحتل منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 18 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب تركيا صاحب المركز الثانى، ويأتي ممنتخب آيسلندا في المركز الثالث، برصيد 12 نقطة.

اقرأ أيضا