إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بقليوب

الاربعاء 09 أكتوبر 2019 | 11:06 صباحاً
كتب : محمد ضوه

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء، اليوم الأربعاء، بسبب الخلافات المالية بقليوب، وتحرر عن ذلك المحضر الازم، وأخطرت النيابة العامة وتولت التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب يفيد تلقيه بلاغا من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية منطي، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين حدوثها بين كلا من، طرف أول، "ط.س.ع.ن"، 55 سنة، خراط، ونجل الأول، "ع.ط.ع" 24 سنة، سائق توك توك، مصاب بجرح سطحي بالوجه وضبط بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة من ذات العيار، ونجل الأول "ع.ط.ع"، 18 سنة، طالب مصاب بجرح قطعي بالحاجب الأيسر، وضبط بحوزته سلاح أبيض "مطواة".

وطرف ثان "م.س.س" 33 سنة، صاحب مقهى، مصاب بجرح سطحي بالذراع الأيسر،وضبط بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع وطلقه من ذات العيار، وشقيق الرابع "س.س.س"، 23 سنة، عامل بمقهى، وضبط بحوزته سلاح أبيض "مطواة" ،و"ي.م. م.ع"، 30 سنة حلاق، وجميعهم مقيمين بناحية منطي مصاب بجرح سطحي بالذراع الأيسر.

وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفان بسبب وجود خلافات مالية بينهم تطورت لمشاجرة قام على أثرها كلا منهما بالتعدي على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم وأقرا الأول والثالث والرابع والخامس حيازتهم للأسلحة الناريه والبيضاء بقصد الدفاع، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16257 جنح مركز قليوب لسنة 2019.