بالصور.. رئيس جامعة أسيوط فى جولة مفاجئة داخل عدد من مباني المدينة الجامعية

السبت 28 سبتمبر 2019 | 11:31 صباحاً
كتب : محمد هادي

قام الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط مساء أمس الجمعة بجولة مفاجئة داخل عدد من مبانى المدينة الجامعية طلبة والتي رافقه فيها الدكتور شحاتة غريب نائبه لشئون التعليم والطلاب والأستاذ عرفة أبو العلا مدير عام قطاع المدينة الجامعية بالجامعة.

المدينة الجامعية لجامعة اسيوط

وصرح الدكتور طارق الجمال إلى أن جولته استهدفت متابعة عملية تسكين الطلاب والاطمئنان منهم على مستوى الخدمات المقدمة لهم ، وسماع شكواهم وأفكارهم المقترحة بشأن إقامتهم فى المدينة الجامعية.

وشدد رئيس الجامعة خلال جولته على مديري المباني والمختصين بالعمل داخل قطاع المدينة الجامعية على ضرورة التعامل الجيد مع الطلاب ، والعمل على توفير كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لهم ، ومراعاة قواعد الأمن والحماية للعدد الهائل من الطلاب المغتربين المقيمين بالمدينة الجامعية.

المدينة الجامعية لجامعة اسيوط

كما أوضح الدكتور شحاتة غريب أن جولة رئيس الجامعة تضمنت مبانى "س" و "ع" للطلبة وهو ما يعكس حرص إدارة الجامعة على مواصلة جهودها فى تطوير ما تقدمه من رعاية اجتماعية لأبنائها من الطلاب المغتربين وتطوير الخدمات المقدمة لهم وتوسيع الطاقة الاستيعابية لمبانيها والتي تعد هي من أكبر المدن الجامعية على مستوى الجامعات المصرية والتي تضم 20 مبنى للطالبات و10 مباني للطلبة والتي تتسع لنحو 15 الف طالب وطالبة من المقبولين بالإقامة بالمدينة الجامعية ممن تنطبق عليهم الشروط والقواعد المنظمة لهذا الشأن.

اقرأ أيضا