بعد الاستئناف على حكم حبسه لمدة عام.. القصة الكاملة للاعب الأهلي الذي قتل سيدة بالخطأ

الاربعاء 04 نوفمبر 2020 | 12:16 صباحاً
كتب : خالد رزق

قدم دفاع شادى رضوان لاعب النادى الأهلي استئناف امام محكمة مستأنف مدينة نصر على حكم حبسه سنة وكفالة ألف جنيه بتهمة القتل الخطأ لسيدة دهسها بسيارته.

كانت محكمة مدينة نصر، قضت بحبس لاعب فى النادي الأهلي سنة وكفالة ألف جنيه بتهمة القتل الخطأ لسيدة دهسها بسيارته.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة أول مدينة نصر ،بلاغا بوقوع حادث تصادم اسفر عن وفاة سيدة، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم لاعب في النادي الأهلي قام بدهس السيدة المتوفاة أمام مول بمدينة نصر بسيارته الخاصة.

في سياق أخر كشف مسئول بالنادى الأهلى، عن تلقى مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عرضاً رسمياً من نظيره صن داونز الجنوب افريقى من أجل الحصول على ثنائي المارد الأحمر، خلال فترة الانتقات الصيفية الجارية مقابل 5 مليون دولار.

وتقدم صن داونز الجنوب أفريقى، بعرض رسمى للنادى الأهلى، الحصول على خدمات الثنائى محمد مجدى أفشة وحسين الشحات، خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وجاء عرض صن داونز الجنوب أفريقى الذى وصل إلى الأهلى شراء محمد مجدي أفشة، مقابل 2.5 مليون دولار، ونفس القيمة المالية لضم حسين الشحات، من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي.

وينتظر صن داونز، الرد الرسمي من جانب الأهلى، من أجل التعاقد مع الثنائى بشكل نهائي، في ظل سعى إدارة النادى لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على كافة البطولات خلال الموسم المقبل.

ويأتي عرض صن داونز، في ظل وجود نية من جانب النادي الأهلي، للحصول على خدمات جاستون سيرينو، من صن داونز، بشكل نهائي، استجابة لرغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الظفر بخدمات اللاعب بشكل رسمي.

نجح الأهلى فى التأهل الى نهائى دورى أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الاهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

اقرأ أيضا