بينها أزمة كهربا.. تصريحات نارية لسيد عبد الحفيظ عقب الفوز على دجلة (فيديو)

السبت 05 سبتمبر 2020 | 12:08 صباحاً
كتب : خالد رزق

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي رسائل قوية عقب انتصار فريقه أمام وادي دجلة بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري العام.

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مواجهة دجلة من أصعب وأهم المواجهات هذا الموسم ونجحنا في الانتصار. دجلة من أصعب فرق الدوري منذ أكثر من سنة.

وتابع:" أتمنى من اتحاد الكرة مخاطبتنا بجدول الدوري لنعلم متى سنلعب عقب لقاء حرس الحدود المقبل.

وأضاف:"قد يكون تأخر اتحاد الكرة في إرسال الجدول بسبب حسابات بطولة إفريقيا.

وأوضح:" تأجيل إفريقيا؟ أصبحنا نعرف المعلومات من الصحف المغربية ومن المسؤولين في المغرب، وهذا لغز غريب جدا جدا جدا وليست أول مرة.

وأردف:" أحد المراسلين سأل مسؤول في فريق آخر عن رأيه في أزمة كهربا، وقبلها تحدث والد هذا المسؤول الذي هو رئيس النادي، ليتحدث عن أزمة كهربا أيضا، وعندما أخرج للحديث عن ناديهم وبالأرقام، يقولون لماذا تتحدث عن نادينا.

وتابع:" من سطحية هذا المسؤول أنه يقول إنه يعيش "أحلى أيام حياته"، هل تتخيلون أنه يعيش "أحلى أيام حياته" والفارق بين ناديه والأهلي 20 نقطة، إذا كيف ستكون فرحته إذا ذهب معنا لكأس العالم للأندية أو تواجد في فندق واحد مع فريق بايرن ميونيخ أو غيره؟

وأكد أن الأهلي يحصد لقب الدوري منذ 16 عاما ولم يخسره إلا مرة وحيدة ورغم ذلك يخرج الإعلام ويقول "رجعولنا الأهلي بتاع زمان". النادي الذي يخرج المسؤول عنه ويتحدث عننا، لم يكن الوصيف في الدوري من الأساس في آخر 5 سنوات.

واختتم قائلا:" رئيس نادي معين خرج ليقول إن "في لاعب عندنا ضربني" وسأرد لأن الأمر يمسني بشكل شخصي، وأقول له بعيدا عن استحالة حدوث هذا الأمر، ولكنني لم أتعجب مما تقول لأنك ضُربت من قبل وتعلم ذلك جيدا. أنت اعتدت على تلقي الضرب".

الأهلي يواصل التحليق في الصدارة بالفوز على وادي دجلة

اقرأ أيضا